مسدسات سيغ ساور امريكي نسخ حصرية ونادرة مع الإضافات


12,000 USD
النوع غلوك نمساوي
الحالةمستخدم نظيف جدا
الوصف مسدس غلوك نمساوي 19 اكس الننسه النادرة بلون صحراوي مستخدم نظيف جدا
Image_Alt_Here Image_Alt_Here

معلومات عن شركة SIG Sauer

SIG Sauer هي شركة للأسلحة النارية تأسست في سويسرا عام 1853. كانت تعرف في الأصل باسم Schweizerische Industrie Gesellschaft (الشركة الصناعية السويسرية) ، غيرت الشركة لاحقًا اسمها إلى SIG Sauer بعد اندماجها مع الشركة الألمانية Sauer & Sohn في عام 1976. SIG Sauer يقع المقر الرئيسي الآن في نيوينجتون ، نيو هامبشاير ، في الولايات المتحدة.

تاريخ الشركة:
تتمتع SIG Sauer بتاريخ غني في صناعة الأسلحة النارية. كان نجاح الشركة المبكر يعتمد على قدرتها على إنتاج بنادق عالية الجودة للجيش السويسري. في أوائل القرن العشرين ، بدأت SIG Sauer في إنتاج المسدسات ، والتي سرعان ما اكتسبت سمعة لموثوقيتها ودقتها. لا يزال مسدس الشركة P210 ، الذي تم طرحه في عام 1949 ، يعتبر من قبل الكثيرين أحد أفضل المسدسات التي تم تصنيعها على الإطلاق.

وفي السبعينيات ، بدأت SIG Sauer في توسيع أعمالها من خلال الشراكة مع مصنعي الأسلحة النارية الآخرين. أدى ذلك إلى الاندماج مع Sauer & Sohn ، وهي شركة ألمانية معروفة ببنادق الصيد عالية الجودة. سمح الاندماج لشركة SIG Sauer بتوسيع خط إنتاجها ليشمل كل من المسدسات والبنادق.

واليوم SIG Sauer هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الأسلحة النارية في العالم. يشمل خط إنتاج الشركة المسدسات والبنادق والملحقات مثل المناظير وكواتم الصوت. يتم استخدام الأسلحة النارية SIG Sauer من قبل الوكالات العسكرية ووكالات إنفاذ القانون في جميع أنحاء العالم ، وكذلك من قبل المدنيين للدفاع الشخصي والصيد والرماية الرياضية.

وتشتهر SIG Sauer بالتزامها بالجودة والابتكار. تمتلك الشركة فريقًا من المهندسين والمصممين الذين يعملون بلا كلل لإنشاء أسلحة نارية وملحقات جديدة ومحسنة. تلتزم SIG Sauer أيضًا بخدمة العملاء وتوفر مجموعة متنوعة من خدمات الدعم لعملائها ، بما في ذلك الدورات التدريبية وخدمات الإصلاح.

وفي السنوات الأخيرة ، واجهت SIG Sauer بعض الجدل المتعلق بعقودها مع وكالات إنفاذ القانون. في عام 2019 ، رفعت مدينة ميلووكي دعوى قضائية ضد الشركة ، زعمت أن الشركة قدمت أسلحة معيبة إلى قسم شرطة المدينة. تمت تسوية القضية في عام 2021 مقابل 500000 دولار.

على الرغم من هذا الجدل ، لا تزال SIG Sauer شركة أسلحة نارية مشهورة ومحترمة. لقد أكسبها التزام الشركة بالجودة والابتكار أتباعًا مخلصين بين الرماة وعشاق الأسلحة النارية.

المشتري الجاد يتواصل معانا على الارقام التالية وما بنختلف معاه على السعر.. 

اذا لديك سلاح ترغب ببيعه أو عرضه في موقعنا قم بارسال الصور والتفاصيل الى الرقم التالي.. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

للشراء والتواصل