مسدس نورينكو 45 صيني نيكل وكاله

3,000 سعودي
النوعنورينكو صيني
الحالة جديد بجميع توابعه

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
شركة نورينكو هي شركة صينية أشتهرت بصناعة الأسلحة بمختلف أنواعها من الأسلحة الفردية إلى الدبابات وقاذفات الصواريخ . كما تقوم الشركة ايضا بتصنيع السيارات والآلات والمنتجات البصرية الالكترونية، معدات حقول النفط، والمواد الكيميائية، والمنتجات الصناعية الخفيفة والمتفجرات، وكذلك الأسلحة النارية المدنية والعسكرية والذخيرة. وفي مجال المسدسات صنعت شركة نورينكو نسخ من مسدسات مشهورة مثل 1911، CZ، SIG، توكاريف وغيرها من المسدسات.وقد صنفت نورينكو بين طليعة من أكبر 500 شركة في الصين من حيث إجمالي الأصول والإيرادات.
و مسدس نورينكو 45 يعمل على مبدأ الارتداد القصير و مبدأ تصميم هذه المسدس ينتمي تتحمل مخلب قفل العروات على الخلفية مع العروات تشكلت على السطح الداخلي للإسكان الترباس. يحدث إطلاق سريع خلال التراجع عن طريق تخفيض برميل متصل pivotally مع الإطار من القرط واحدة. يقع الربيع نكص تحت برميل في الإطار القناة. نورينكو 45 مسدس اثنين من الصمامات - يتم وضع العلم الميكانيكية على الإطار، وتلقائيا شنت في الجزء الخلفي من قبضة المسدس. آلية الزناد لديه uncoupler، فصل احرق الزناد مع نزول سحب الزناد. تسوق القدرات صف واحد من 7 جولات. قبل إنفاق الذخيرة مخزن المغذية يثير وقف الانزلاق ويبقى غلاف مصراع في المقعد الخلفي. توقف العلم الشريحة، رافعة السلامة وضغط على زر متجر مزلاج شنت على الإطار الجانب الأيسر، ومقبض الخدود البني مصنوعة من البلاستيك. الطول الاجمالي - 218 ملم؛ طول برميل - 127 مم؛ الوزن - 1.13 كجم
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
تحميل الصورة 1 تحميل الصورة 2 تحميل الصورة 3

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

للشراء والتواصل