بندقيه شرمه 11 قبضه حمراء مسحه عربي "حرف التاء" جديد زيرو

12,000 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  بندقيه 11 بولندي
بلد الصنع  ابولندا
الحالة  جديد
التوابع  مع التوابع
اللون اسود
عدد الطلقات   30
نوع وعيار الذخيره (7.26x39)

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
الوصف  بندقيه شرمه قبضة حمراء مسحه حروف عربي "حرف التاء" جديد هي واحده من نسخ الكلاشينكوف المصنع من قبل مصنع 11 الواقع في بولندا .
وتعد بندقيه الشرمه واحده من اشهر البنادق في اليمن واكثرها طلبا ورغبه.
والقطعه المعروضه جديده ع وكالتها وخاليه من اي عيوب او تعديل و تأتي مع توابعها كالاتي ( مخزن احمر ، خنجر احمر ، علاقه وكاله ، مزيته ونظافه )
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
تحميل الصورة 1 تحميل الصورة 2 تحميل الصورة 3

AK-47 فيديو إستعراض الكلاشينكوف الروسي   

معلومات عن شركة الـ AKM 

تم تطويره في الاتحاد السوفيتي من قبل مصمم الأسلحة الصغيرة الروسي ميخائيل كلاشينكوف ، وهو السلاح الناري الأصلي لعائلة بنادق الكلاشينكوف (أو "AK"). بعد أكثر من سبعة عقود منذ إنشائها ، لا يزال طراز AK-47 ومتغيراته أحد أكثر الأسلحة النارية شيوعًا والأكثر استخدامًا في العالم.

الرقم "47" يشير إلى السنة التي تم فيها الانتهاء من البندقية. بدأت أعمال التصميم على AK-47 في عام 1945. وقد تم تقديمها للمحاكمات العسكرية الرسمية في عام 1947 ، وفي عام 1948 ، تم إدخال نسخة المخزون الثابت في الخدمة النشطة لوحدات مختارة من الجيش السوفيتي. في أوائل عام 1949 ، تم قبول حزب العدالة والتنمية رسميًا من قبل القوات المسلحة السوفيتية واستخدمته غالبية الدول الأعضاء في حلف وارسو.

يدين النموذج ومتغيراته بشعبيته العالمية لموثوقيته في ظل الظروف القاسية ، وتكلفة الإنتاج المنخفضة (مقارنة بالأسلحة المعاصرة) ، والتوافر في كل منطقة جغرافية تقريبًا ، وسهولة الاستخدام. تم تصنيع AK في العديد من البلدان ، وشهدت الخدمة مع القوات المسلحة وكذلك القوات غير النظامية وحركات التمرد في جميع أنحاء العالم. اعتبارًا من عام 2004 ، "من بين 500 مليون سلاح ناري في جميع أنحاء العالم ، ينتمي ما يقرب من 100 مليون إلى عائلة كلاشينكوف ، ثلاثة أرباعها من طراز AK-47s". النموذج هو الأساس لتطوير العديد من الأنواع الأخرى من الأسلحة النارية الفردية والمتخصصة والمخدومة بطاقم.

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

شرمه قبضه حمراء , شرمه حمراء , شرمة مسحه , صور شرمة مسحه عربي , صور شرمه قبضه حمراء , صور شرمه مسحه قبضه حمراء , شرمه مسحه عربي , صور شرمه عربي حرف التاء , بندقيه بولندي , شرمه حمراء للبيع , شرمة قبضة حمراء مسحهLS

للشراء والتواصل