مسدس كولت فورتي فايف 1911 امريكي "كومباكت كوماندير" عيار 45

2,200 دولار
حالة العرض  متوفر
النوع  كولت 1911
بلد الصنع  امريكا
الحالة  بعد الجديد
التوابع  بدون
اللون كروم
عدد الطلقات  8
نوع وعيار الذخيره 45

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
عبارة عن مسدس أحادي الحركة يعمل بالارتداد وشبه أوتوماتيكي مغطى بخرطوشة .45 ACP. [9] كان التعيين الرسمي للجيش الأمريكي للمسدس اعتبارًا من عام 1940 هو المسدس الأوتوماتيكي ، عيار .45 ، M1911 للنموذج الأصلي المعتمد في مارس 1911 ، والمسدس الأوتوماتيكي ، عيار .45 ، M1911A1 لطراز M1911A1 المحسن الذي دخل الخدمة في عام 1926. تم تغيير التعيين إلى Pistol ، Caliber .45 ، Automatic ، M1911A1 في حقبة حرب فيتنام.
 إطار مطلي بالكروم ومقبض من البوليمر. تم تلميع هذا المسدس بعد البيع إلى مرآة نهائية مشرقة. هذا مسدس جديد  لا يزال غير صالح منذ مغادرة كولت. كاملة مع علبة المصنع.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
تحميل الصورة 1 تحميل الصورة 2 تحميل الصورة 3

مقارنة بين مسدس colt ومسدس Glock 17 Gen 5

من الواجهة

من الجانب السفلي

من الجانب العلوي

من الخلف



فيديو إستعراض مسدس كولت فورتي فايف 1911 امريكي   

معلومات عن الشركة المصنعة لمسدس الكولت

بندقية HK416 ، يشار إليها باسم M416 في الألعاب ، هي بندقية هجومية تم تصميمها وتصنيعها في ألمانيا بواسطة شركة Heckler & Koch. يعتمد تصميم مسدس M416 على فئة AR-15 من الأسلحة النارية. AR-15 هي بنادق هجومية خفيفة الوزن وشبه آلية. إنها نسخة متقدمة من M4 Carbine وطور Heckler & Koch HK416 لقوات العمليات الخاصة الأمريكية كتحسين جاد للمنتج للبنادق والبنادق من نوع M4 / M16 وبدأت أصول سلاح HK416 أو M416 بالاعتقاد بوجود أوجه قصور في نظام تشغيل أنبوب الغاز المباشر الموجود في الأسلحة التقليدية من طراز M4 / M16.

وأظهرت البيانات من مستخدمي الأسلحة السائدة من نوع M4 / M16 وتقييم الفيديو عالي السرعة وتجارب إطلاق النار الحية على نطاق واسع في بيئات تشغيلية قاسية مثل مكان عمل الجيش الأمريكي الصحراوي في يوما بولاية أريزونا مجالات مختلفة لتعزيز الأسلحة وتم تنفيذ ترقيات لنظام التشغيل الداخلي والمكونات المتعددة ، مما أدى إلى زيادة الموثوقية في أفضل الحالات وأسوأها ، مع كل نوع من الذخيرة ، مع جميع أطوال البراميل ، بما في ذلك أو بدون تضمين كابتات الصوت.

وكان HK416 جهدًا مشتركًا بين الولايات المتحدة وألمانيا لإنتاج بديل أكثر موثوقية وحداثة لـ M4 Carbine. أثناء البناء ، استفاد Heckler & Koch من الخبرة المكتسبة أثناء تطوير مدفع Bundeswehr's Heckler & Koch G36 الاعتداء ، الولايات المتحدة ومخطط بندقية الجيش XM8 الذي تم إلغاؤه لاحقًا في عام 2005 وبالتالي تحديث عائلة الأسلحة الصغيرة SA80 للجنود البريطانيين.

وكان يُطلق على المشروع سابقًا اسم Heckler & Koch M4 ، ولكن تم استبداله في إقرار دعوى انتهاك علامة تجارية رفعتها شركة Colt Defense. جددت دلتا فورس M4s مع HK416 في عام 2004 ، وقد تم فحص HK416 من قبل الجيش الأمريكي وهي في الممارسة العملية مع بعض وكالات التنفيذ وتم استخدامه كبندقية معتمدة للجنود النرويجيين في عام 2008 وبالتالي للجنود الفرنسيين في عام 2017 ويتم تشغيلها من قبل العديد من وحدات العمليات الخاصة على مستوى العالم.

ويشمل عملاء سلسلة HK416 فرنسا وألمانيا وإندونيسيا وهولندا والنرويج وبولندا وسلوفينيا وتركيا والولايات المتحدة. في الجيش الفرنسي ، حلت HK416 محل مجموعة FAMAS للقوات الخاصة. انضم الألمان إلى HK416 في صفوف القوات الخاصة وكذلك انضمت إندونيسيا وقام الجيش الهولندي بتصحيح بنادقهم C8 من خلال عملية HK416. ووافقت النرويج على 8200 بندقية من طراز HK416 في عام 2007. ويستعيد الجيش البولندي والجماعات الأمنية السلاح أيضًا. ويقوم جيش الولايات المتحدة وبعض الجماعات الأمنية والشرطة المختارة بتقييم السلاح.

وسوف تحصل تركيا على ترخيص إنتاج HK416 تحت تصنيف Mehmetcik-1. تجدر الإشارة إلى أنه قبل عدة سنوات ، نجحت شركة Heckler & Koch في تحسين البندقية الهجومية للجيش البريطاني L85 وصححت الكثير من صعوباتها.

 

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

مؤتمر , بندقيه مؤتمر , مؤتمر بلغاري , فرخ الشبح البلغاري , شيخ مسدس كولت , مسدس كولت امريكي , مسدس فورتي فايف امريكي , فورتي فايف امريكي , مسدس كولت فورتي فايف امريكي , صور مسدس كولت , صور مسدس كولت فورتي فايف , صور مسدس كولت , صور فورتي فايف , مسدس فورتي فايف امريكي كولت , مسدس ابو خيل امريكي , مسدس ابو حصان , صور مسدس كولت عيار ٤٥ , مسدس فورتي فيف , مسدس كلك امريكي ابو خيل , مسدس كلك ابو حصان , سلاحك , سوق السلاح اليمني , سوق السلاح , معرض السلاح , معرض السلاح اليمني , كولت اليمن , وكيل كولت اليمن , متجر كولت , متجر كولت اليمن , عيار 45

للشراء والتواصل