مسدس مكروف 11 بولندي ( صرف الجويه ) جديد

4500 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  مكروف بولندي
بلد الصنع  بولندا
الحالة  جديد
التوابع  بدون
اللون اسود
عدد الطلقات  8
نوع وعيار الذخيره 9x18

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
 مسدس آلي من تصميم نيقولاي ماكاروف دخل قيد الاستخدام في الجيش السوفيتي بحسب نتائج العطاء الذي أعلن على ضباط الجيش السوفيتي. كانت تقضي شروط العطاء بان تكون طلقات المسدس من عيار 9 مم وترباسه حراري. واصبحت الطلقة عيار 9 مم من اقوى الطلقات التي كان يمكن استخدامها لهذا النموذج من الاسلحة النارية الخفيفة.
 وبالرغم من ان المسدس أطلق عليه ذو عيار 9 مم فإن عيار رصاصته بلغ في الواقع 9.25 مم. وقد فاز مسدس «ماكاروف» في المناقصة بسبب بساطته (اقل عدد ممكن للاجزاء المتحركة) واقتصاديته وخفة وزنه ودقة ضربه. وما زال المسدس قيد الاستعمال في الجيش حتى تفكك الاتحاد السوفيتي عام 1991. ولا يزال مسدس «ماكاروف» قيد الاستعمال في الجيوش الكثيرة للمعسكر الاشتراكي السابق بفضل بساطته وأمانته.
.يستخدم في مسدس «ماكاروف» ترباس طولي منزلق حرا، وماسورة غير متحركة تشبه ماسورة مسدس "فالتر" الألماني. ويتم اغلاق الترباس بفضل كتلة الترباس وقوة نابض الإرجاع. ويؤمن هذا التصميم البسيط دقة تزيد عما هو عليه لدى مسدس ذو ماسورة متحركة. ويحدد استعمال المسدس المصمم هكذا بوزن الترباس. وتعد الطلقة عيار 9 مم أكبر الطلقات وزنا التي يستحسن استخدامها في تصاميم كهذه. 
 ويستخدم في مسدس «ماكاروف» طارق لا يوجد فيه نابض من شأنه ان يجعله في الوضعية الخلفية، الامر الذي قد يسفر من حيث المبدأ عن الضرب عند سقوط المسدس من الارتفاع العالي مثلا. لكن ماكاروف اعتبر ان الطارق ليس لديه كتلة كافية لكي تؤخذ هذا الاحتمال بالحسبان. ومن الصفات التي تميز مسدس «ماكاروف» هي بساطته المطلقة واناقة تصميمه والحد الأدنى من الاجزاء.
 وتقوم بعض أجزائه بأدء وظائف عدة. وعلى سبيل المثال فان محدد الترباس يستخدم في الوقت ذاته كعاكس للخراطيش. اما النابض القتالي فيستخدم كسقاطة للمخزن. ويقل مسدس «ماكاروف» اجزاءً حتى بالمقارنة مع مسدس "Glock" الذي صمم قصدا اعتمادا على مبدأ قلة الاجزاء. ومن النادر ان يتعطل مسدس «ماكاروف» في حال مراعاة تعليمات استخدامه. وإذا حصل عطل ما فيمكن تفكيكه تماما بدون استخدام عدة اضافية
 .
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
تحميل الصورة 1 تحميل الصورة 2 تحميل الصورة 3

فيديو إستعراض مسدس مكروف 11 بولندي   

معلومات عن شركة Makarov

مسدس ماكاروف أو PM  وهو مسدس سوفييتي نصف أوتوماتيكي. تحت قيادة مشروع نيكولاي فيودوروفيتش ماكاروف ، أصبح الجيش السوفيتي القياسي والذراع الجانبي لميليتسيا في عام 1951 وبعد فترة وجيزة من الحرب العالمية الثانية ، أعاد الاتحاد السوفيتي تنشيط خططه لاستبدال مسدسات TT ومسدسات Nagant M1895. أدى اعتماد بندقية هجومية من طراز AK في المستقبل إلى تحويل المسدس إلى سلاح خفيف ومفيد للدفاع عن النفس. لم يكن TT مناسبًا لمثل هذا الدور ، حيث كان ثقيلًا وضخمًا.

 أيضًا ، أغفلت مسدسات توكاريف الأمان واعتبرت المجلات سهلة للغاية. نتيجة لذلك ، في ديسمبر 1945 ، تم إنشاء مسابقتين منفصلتين لمسدس خدمة جديد ، على التوالي لمسدس 7.62 ملم و 9 ملم. تم الحكم لاحقًا على أن خرطوشة 9.2 × 18 مم الجديدة ، التي صممها B. V. Semin ، كانت أفضل جولة مناسبة للدور المقصود. سمحت الضغوط المنخفضة للخرطوشة بعملية ارتداد عملية مباشرة (تقليل تكلفة وتعقيد السلاح) ، مع الحفاظ على الارتداد المنخفض وقوة الإيقاف الجيدة.

وشارك العديد من المهندسين في المسابقة ، بما في ذلك كوروفين وباريشيف وفوييفودين وسيمونوف وراكوف وكليموف ولوبانوف وسيفريوجين وماكاروف. تم التركيز بشكل خاص على السلامة وسهولة الاستخدام والدقة والوزن والأبعاد. بعد المعالجة الصارمة والموثوقية والاختبارات الأخرى ، تميز تصميم ماكاروف ، المتأثر بـ Walther PP الألماني ،عن الآخرين من خلال بساطته المطلقة ، وموثوقيته الممتازة ، وتفكيكه السريع ، وقوته.

 خلال أبريل 1948 ، عانى مسدس ماكاروف من أعطال أقل 20 مرة من نظرائه في باريشيف وسيفريوجين ، وكان به عدد أقل من الأجزاء. لذلك تم اختيار المسدس في عام 1949 لمزيد من التطوير والتحسين للإنتاج الضخم. تم إنشاء الأدوات في مصنع إيجيفسك للإنتاج. بعد العديد من التغييرات والتعديلات الرئيسية في التصميم ، تم اعتماد البندقية رسميًا باسم "9mm Pistolet Makarova" ، أو "PM" في ديسمبر 1951.

كإصدار قياسي جديد من الأسلحة الجانبية لاتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، تم إصدار رئيس الوزراء لضباط الصف ، والشرطة ، والقوات الخاصة ، وأطقم الدبابات والطائرات. بقيت في خدمة الخطوط الأمامية الواسعة مع الجيش والشرطة السوفييتية حتى نهاية الاتحاد السوفياتي وما بعده في عام 1991. ظلت أشكال المسدس قيد الإنتاج في روسيا والصين وبلغاريا. في الولايات المتحدة ، تم إدراج فائض ماكاروف العسكريين السوفياتي وألمانيا الشرقية كعناصر تحف وأثرية مؤهلة من قبل مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات ، لأن دول التصنيع والاتحاد السوفياتي وجمهورية ألمانيا الديمقراطية لم تعد موجودة.

في عام 2003 ، تم استبدال رئيس الوزراء ماكاروف رسميًا بمسدس PYa في الخدمة الروسية ،على الرغم من أنه اعتبارًا من عام 2016 ، لا تزال أعداد كبيرة من مسدسات ماكاروف في الخدمة العسكرية والشرطة الروسية. لا يزال رئيس الوزراء هو مسدس الخدمة للعديد من جمهوريات أوروبا الشرقية والجمهوريات السوفيتية السابقة. تستخدم كوريا الشمالية وفيتنام أيضًا PMs كمسدسات ذات إصدار قياسي ، لكن كوريا الشمالية تحولت منذ ذلك الحين إلى CZ-75 المصنوع محليًا مثل مسدس BaekDuSan.

على الرغم من إدخال مسدسات مختلفة في الخدمة الروسية لتحل محل ماكاروف ، لم يتمكن أي منها من استبدالها بالكامل ؛ MP-443 Grach / PYa هو من الناحية الفنية السلاح الجانبي القياسي للجيش الروسي ولكنه يعاني من مشكلات تتعلق بمراقبة الجودة والموثوقية. في سبتمبر 2019 ، أعلنت شركة Rostec عن دخول مسدس Udav في الإنتاج الضخم كبديل لماكاروف. يطلق Udav طلقات Gyurza مقاس 9 × 21 ملم والتي يُزعم أنها تخترق 1.4 ملم من التيتانيوم أو 4 ملم من الفولاذ على ارتفاع 100 متر.

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

مسدس بولندي , مسدس بولندي للبيع , مسدس مكروف بولندي , مسدس مكروف بولندي حكومي , مسدس ماكروف 11 حكومي , مكروف صرف الجويه , ماكروف للبيع , مسدس ماكروف بولندي , ماكروف , سوق السلاح اليمني , سلاح للبيع , مسدس للبيع , مسدس للبيع , موقع بيع وشراء الاسلحه , سوق السلاح فيسبوك, سعر مسدس مكروف 11 , صور مسدس مكروف 11 , سعر مكروف البولندي , صور مكروف بولندي , ماكروف , مكروف

للشراء والتواصل