ناظور ليلي ITT PVS-7 Gen3 امريكي وكاله "نسخة الجيش الامريكي" جديد

2,700 دولار
حالة العرض  متوفر
النوع  ناظور رؤيه ليلي
بلد الصنع  امريكا
الحالة  جديد
التوابع  خوذة الرأس + شنطة وكاله
اللون اسود

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح

معلومات عن السلاح

 يعد ناظور PVS-7 (نوع PVS-7B / D) وهو نوع ملحق الإصدار القياسي الذي يتم توفيره للجيش الأمريكي وحلفائه. مجهزة بأنبوب تكثيف صور ITT Generation 3 PINNACLE® جديد وعالي الأداء من المصنع ، تم تصميم نظارات الرؤية الليلية ITT PVS-7 لتطبيقات الليل الأكثر تطلبًا. 
تتضمن التكنولوجيا التي أثبتت كفاءتها في المعركة التحكم التلقائي في السطوع (ABC) الذي يقوم تلقائيًا بضبط سطوع أنبوب الصورة لتحقيق أعلى دقة للصورة في ظل ظروف الإضاءة المتغيرة بالإضافة إلى إضاءة مدمجة بالأشعة تحت الحمراء تسمح للمستخدم بالعمل تحت الصفر ظروف الإضاءة. خفيفة الوزن ومتعددة الاستخدامات ، يمكن أن تكون نظارات الرؤية الليلية ITT PVS-7 محمولة باليد ومثبتة على الرأس وخوذة.
تعد نظارات الرؤية الليلية PVS-7 أكثر أجهزة الرؤية الليلية شهرة في العالم. تعتبر نظارات الرؤية الليلية التي أثبتت كفاءتها في القتال هي القضية القياسية في كل جيش حديث. من خلال أنبوب صور Gen 3 عالي الكسب ، ستلبي PVS-7 أي توقعات أو تتجاوزها. يوفر التكوين الأحادي الأنبوب ثنائي العين أداءً ممتازًا إلى نسبة التكلفة ، وهو معروف بموثوقيته الصلبة وأداءه الممتاز.
 يمكن استخدام PVS-7 متعدد الاستخدامات والذي أثبتت كفاءته في القتال كنظارة واقية بدون استخدام اليدين أو جهاز مراقبة بعيد المدى عند اقترانه بمكبرات اختيارية 3x و 4x و 5x. مع تكوين صورة واحدة ثنائية العين ، يوفر PVS-7 نسبة أداء إلى تكلفة ممتازة.
 يتميز PVS-7 بعناصر تحكم بسيطة للمستخدم ، وحماية مؤتمتة بالكامل لأنبوب الصورة ، وإضاءة مدمجة بالأشعة تحت الحمراء مع مفتاح لحظي ومستمر التشغيل بالإضافة إلى تشغيل الأشعة تحت الحمراء ومؤشرات البطارية المنخفضة المعروضة في مجال رؤية المستخدم. توفر العدسة السريعة أحادية القوة (f1.12) إمكانات مثالية في الإضاءة المنخفضة بالإضافة إلى حرية الحركة للتشغيل بدون استخدام اليدين تمامًا.
 .
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
تحميل الصورة 1 تحميل الصورة 2 تحميل الصورة 3

فيديو إستعراض ناظور ليلي ITT PVS-7 Gen3 امريكي MOS   

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

ناظور ليلي , ناظور امريكي ليلي , ناظور رؤيه ليلي , ناظور ليلي امريكي , ناظور وكاله , ناظور ليلي وكاله , ناظور اشعه تحت الحمراء , ناظور ليلي تحت الحمراء , ناضور اي تي تي , ناظور ليلي مع الخوذه , ITT , ITT PVS-7 , سلاحك , متجر السلاح اليمني , ناظور عسكري ليلي , ناظور عسكري وكاله متجر السلاح , سوق السلاح اليمني , معرض السلاح اليمني , صور ناظور ليلي , صور ناظور ليلي امريكي , صور ناظور امريكي ليلي , سعر ناظور ليلي امريكي

للشراء والتواصل