مسدس كلك صيني NP34 ابو 13 طلقه جديد

6,000 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  كلك صيني
بلد الصنع  الصين
الحالة  جديد
التوابع  مع التوابع
اللون اسود
عدد الطلقات  13
نوع وعيار الذخيره 9x19

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
 مسدس كلك صيني NP34 صنع صيني من شركة نورانكوا عدد الطلقات 13 طلقه من عيار 9x19  
 .
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
تحميل الصورة 1 تحميل الصورة 2 تحميل الصورة 3

فيديو إستعراض مسدس كلك صيني NP34   

معلومات عن شركة Norinco

تأسست شركة Norinco في عام 1980 بموافقة مجلس الدولة الصيني ، وهي مجموعة مؤسسات تعمل في كل من المنتجات وتشغيل رأس المال ، وتتكامل مع البحث والتطوير والتصنيع والتسويق والخدمات. تتعامل Norinco بشكل أساسي مع المنتجات الدفاعية ، وتنمية الموارد البترولية والمعدنية ، والمقاولات الهندسية الدولية ، والمنتجات الإلكترونية ، والمتفجرات المدنية والمنتجات الكيميائية ، والأسلحة والمعدات الرياضية ، والمركبات والعمليات اللوجستية ، وما إلى ذلك ، وقد تم تصنيف Norinco بين طليعة 500 دولة في الصين.

في عام 1993 ، تم حظر استيراد معظم الأسلحة النارية والذخيرة من نورينكو إلى الولايات المتحدة بموجب قواعد التجارة الجديدة عندما تم تجديد وضع العلاقات التجارية الطبيعية الدائمة للصين. ومع ذلك ، لم ينطبق الحظر على البنادق الرياضية أو ذخيرة البندقية. في عام 1994 ، أجرى وكلاء الجمارك الأمريكية عملية لاذعة تسمى عملية Dragon Fire ضد مستوردي الأسلحة النارية Norinco في أتلانتا بالإضافة إلى Poly Technologies.

 ألقي القبض على سبعة مسؤولين بعد الموافقة على تهريب 2000 نوع آلي كامل الصنع من طراز AK-47s إلى عملاء سريين يعتقد المسؤولون أنهم ربما كانوا على صلة بالمافيا. حاول مسؤول واحد على الأقل ، هو هاموند كو ، بيع دبابات وقاذفات صواريخ صينية الصنع إلى العملاء السريين وفي أغسطس 2003 ، فرضت إدارة بوش عقوبات على شركة نورينكو بزعم بيعها سلعًا متعلقة بالصواريخ لإيران. أدت هذه العقوبات إلى حظر استيراد الأنواع المتبقية من الأسلحة النارية والذخيرة التي لم يشملها حظر 1993 إلى الولايات المتحدة.

في تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 ، أصدر دونالد ترامب أمرًا تنفيذيًا يحظر على أي شركة أمريكية أو فرد أمريكي امتلاك أسهم في الشركات التي أدرجتها وزارة الدفاع الأمريكية على أنها مرتبطة بجيش التحرير الشعبي ، بما في ذلك مجموعة نورينكو. في يونيو 2021 ، أصدر الرئيس جو بايدن الأمر التنفيذي رقم 14032 لتوسيع نطاق حالة الطوارئ الوطنية المعلنة في الأمر رقم 13959.


المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

مسدس صيني ابو 13 , مسدس نورانكو قصير , مسدس كلك صيني , مسدس كلك صيني ابو 13 , مسدس كلك صيني NP34 , كلك صيني للبيع , صور كلك صيني ابو 13 , سعر كلك صيني ابو 13 , سعر الكلك الصيني , كلك صيني 13 طلقه للبيع , كلك صيني 9 مل , كلك صيني للبيع , كلك صيني اليمن , سوق السلاح اليمني , السلاح في اليمن , جلوك ستور , ستور جلوك , متجر جلوك , متجر جلوك اليمن , جلوك ستور يمن , جلوك ستور اليمن , اليمن جلوك ستور , شركة جلوك ستور اليمن

للشراء والتواصل