مسدس توكاريف روسي خط عريض نجمه 1937 جديد

4,000 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  توكاريف روسي
بلد الصنع  روسيا
الحالة  جديد زيرو
التوابع  مع المخزن الاضافي
اللون اسود
عدد الطلقات  8
نوع وعيار الذخيره 7.62x25mm

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
تم تصميم المسدس نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات من القرن الماضي وذلك ليحل محل المسدسات الدوارة والعادية الأجنبية التي كانت تستخدم في الجيش الأحمر. ومن ميزات هذا المسدس أنه سهل من حيث تركيبه وعملية إنتاجه غير معقدة ومع مدى إصابة بعيد ويتفوق على المسدسات الأخرى من حيث المقاييس والوزن. 
 وتستخدم في المسدس طلقات من عيار 7,62 х 25 мм. ويستخدم المسدس المذكور في القوات المسلحة والهيئات الأمنية الروسية كسلاح فردي وجرى إنتاج نماذج وموديلات مختلفة منه في هنغاريا والصين وفيتنام ومصر وكوريا الشمالية وبولندا ورومانيا ويوغسلافيا والعراق وباكستان.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
تحميل الصورة 1 تحميل الصورة 2 تحميل الصورة 3


فيديو إستعراض مسدس توكاريف روسي خط عريض
  

معلومات عن الشركة المصنعة لمسدس التوكاريف

TT-30 المعروف ببساطة باسم توكاريف ، هو مسدس سوفيتي نصف أوتوماتيكي خارج الإنتاج. تم تطويره في عام 1930 من قبل فيدور توكاريف كمسدس خدمة للجيش السوفيتي ليحل محل مسدس Nagant M1895 الذي كان قيد الاستخدام منذ الإمبراطورية الروسية ، على الرغم من أنه تم استخدامه بالاقتران مع M1895 بدلاً من استبداله. خدم حتى عام 1952 ، عندما تم استبداله بمسدس ماكاروف.

في عام 1930 ، وافق المجلس العسكري الثوري على قرار لاختبار أسلحة صغيرة جديدة لتحل محل مسدسات Nagant M1895 القديمة. [بحاجة لمصدر] خلال هذه الاختبارات ، في 7 يناير 1931 ، لوحظت إمكانات المسدس الذي صممه فيدور توكاريف. بعد بضعة أسابيع ، تم طلب 1000 TT-30s لتجربة القوات ، وتم اعتماد المسدس للخدمة في الجيش الأحمر. تم تصنيع TT-30 بين عامي 1930 و 1936 ، مع إنتاج حوالي 93000.

حتى عندما كان TT-30 قيد الإنتاج ، تم إجراء تغييرات في التصميم لتبسيط التصنيع. تم تنفيذ تغييرات طفيفة في البرميل ، والفصل ،المشغل والإطار ، وأبرزها إغفال مجموعة المطرقة القابلة للإزالة والتغييرات في عروات قفل المحيط الكامل. كان هذا المسدس المعاد تصميمه TT-33. تم إصدار معظم TT-33s لضباط القادة. تم استخدام TT-33 على نطاق واسع من قبل القوات السوفيتية خلال الحرب العالمية الثانية ، لكنها لم تحل محل Nagant بالكامل. من عام 1931 إلى عام 1945 ، تم إنتاج ما مجموعه 1،330،000 توكاريف في الاتحاد السوفيتي.

خارجياً ، يشبه TT-33 إلى حد بعيد مسدس جون براوننج الذي يعمل بالنفخ من طراز FN Model 1903 شبه التلقائي ، ويستخدم داخليًا نظام إمالة الإرتداد القصير من براوننج من مسدس M1911. في مناطق أخرى ، يختلف TT-33 أكثر عن تصميمات براوننج - فهو يستخدم مطرقة / تجميع إحراق أبسط بكثير من M1911. هذا التجميع قابل للإزالة من المسدس كوحدة معيارية ويتضمن شفاه تغذية الخزنة الآلية ، مما يمنع سوء التغذية عند تحميل المجلة التالفة في بئر الخزنة. 

وقام المهندسون السوفييت بإجراء العديد من التعديلات لجعل الآلية أسهل في الإنتاج والصيانة ، وأبرزها تبسيط عروات قفل البرميل ، مما يسمح بخطوات أقل للقطع. تستخدم بعض الطرز زنبرك الارتداد الأسير المثبت بقضيب التوجيه ، والذي يعتمد على جلبة البرميل لتثبيته تحت التوتر. تم تجهيز TT-33 لخرطوشة توكاريف 7.62 × 25 ملم ، والتي كانت في حد ذاتها تعتمد على خرطوشة ماوزر 7.63 × 25 ملم المستخدمة في مسدس ماوزر C96. خرطوشة 7.62 × 25 مم قوية ولها مسار مسطح للغاية وقادرة على اختراق الملابس السميكة والدروع الناعمة للجسم. نظرًا لموثوقيتها ، تم إنتاج أعداد كبيرة من TT-33 خلال الحرب العالمية الثانية وحتى الخمسينيات من القرن الماضي. 

وفي العصر الحديث ، تم تحويل TT-33 القوي إلى العديد من الخراطيش القوية بما في ذلك .38 Super و 9 × 23mm Winchester. لقد أغفل TT-33 مفتاح أمان بخلاف الشق نصف الديك ، مما جعل الزناد غير قابل للتشغيل حتى تم سحب المطرقة مرة أخرى إلى الديك الكامل ثم خفضها يدويًا إلى وضع نصف الديك. تمت إضافة العديد من المتغيرات المستوردة إلى الولايات المتحدة ، والتي تختلف اختلافًا كبيرًا في الموضع والوظيفة.


 

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

مسدس توكاريف , مسدس روسي , مسدس توكاريف تي تي , مسدس تي تي , مسدس TT-33 , مسدس روسي عريض , مسدس روسي خط عريض , مسدس خط عريض , مسدس ابو نجمه , مسدس روسي ابو نجمه , مسدس خط عريض ابو نجمه , مسدس روسي نجمه , مسدس روسي ابو نجمه , مسدس روسي قديم , مسدس روسي خط عريض ابو نجمه , مسدس توكاريف ابو نجمه , صور مسدس روسي عريض , صور مسدس توكاريف , سعر مسدس توكاريف , سعر مسدس روسي خط عريض , مسدس روسي ابو خط عريض , مسدس ابو خط عريض , مسدس روسي خط عريض وكاله , مسدس نجمه خط عريض , مسدس خط عريض نجمه روسي , مسدس روسي 1937 , سلاحك , سلاح للبيع , سوق السلاح اليمني , معرض السلاح , معرض السلاح اليمني , معرض الصقور ,معرض الصقور اليمن , سلاح للبيع , توكاريف

للشراء والتواصل