مسدس بيريتا بي اكس 4 ستورم PX4 Storm ايطالي جديد

5,500 دولار
حالة العرض  متوفر
النوع  بيريتا ايطالي
بلد الصنع  ايطاليا
الحالة  جديد زيرو
التوابع  مع التوابع
اللون اسود
عدد الطلقات  17
نوع وعيار الذخيره 9x19mm

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
يعد Beretta Px4 Storm مسدسًا نصف أوتوماتيكيًا تم تصنيعه بواسطة شركة تصنيع الأسلحة النارية الإيطالية Beretta ومخصص للدفاع الشخصي واستخدام إنفاذ القانون. يستخدم Px4 نفس حركة البرميل الدوار ذات الارتداد القصير مثل Beretta 8000 ويستخدم نفس نظام التشغيل والأمان مثل Beretta 92 ، بينما يختلف تمامًا في التصميم عن أي منهما. يعتبر بناء البوليمر خفيف الوزن مع إدخالات فولاذية ومجموعة زناد معيارية وشريحة مغلقة بالكامل وسكة Picatinny وخيارات خلفية قابلة للتغيير للقبضة خروجًا جذريًا عن تصميمات بيريتا السابقة.
على عكس الجيل الأحدث من سلسلة Beretta 92/96 / M9 ، يتم تقريب واقي الزناد Px4 لحمل مخفي بشكل أفضل. يتم استبدال دبوس الإزالة في الموديلات السابقة بقضيب محمل بنابض ، يمكن الوصول إليه عبر تجاويف الإطار على كلا الجانبين ، والتي يجب إمساكها وسحبها لأسفل في وقت واحد لتحرير الشريحة. يكون زنبرك الشريحة أسيرًا بشكل مضاعف ، حيث يتم إدخاله تقريبًا بوصة واحدة في كتلة النقل في أحد الطرفين وثقب استقبال في مقدمة الشريحة في الطرف الآخر. إنه تجميع قائم بذاته ، يتم التقاطه بالكامل بواسطة دليل البوليمر.
تميزت Px4 في الأصل بنظام رؤية ثلاثي النقاط قابل للتبديل ومضيء (مغطى بطبقة Super-LumiNova) للاستخدام في المواقف المظلمة أو منخفضة الإضاءة. مع التعرض القصير لأي نوع من الضوء ، استمر تألق المشاهد الليلية لمدة تصل إلى 30 دقيقة. أوقفت بيريتا المشاهد الليلية المضيئة المكونة من 3 نقاط لسيارة Px4 في عام 2010 ، واستبدلتها بمشاهد قياسية ثلاثية النقاط. يشتمل السلاح أيضًا على قضيب Picatinny أسفل الكمامة للسماح بإرفاق المصابيح اليدوية ومشاهد الليزر وغيرها من الملحقات.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

مقارنة بين مسدس بيريتا بي اكس ستورم ومسدس جلوك 19X

من الوجهة
من الجانب السفلي
من الخلف
من الجانب العلوي

مقارنة بين مسدس بيريتا بي اكس ستورم و مسدس سيغ ساور 18

من الوجهة
من الجانب السفلي

من الجانب العلوي

من الخلف
من الخلف


فيديو إستعراض مسدس بيريتا بي اكس 4 ستورم   

معلومات عن الشركة المصنعة لمسدس بيريتا

Fabbrica d'Armi Pietro Beretta (النطق الإيطالي: [fabbrika ˈdarmi ˈpjɛːtro beˈretta] ؛ "Pietro Beretta Weapon Factory") هي شركة تصنيع أسلحة نارية إيطالية خاصة تعمل في عدة بلدان. تُستخدم أسلحتها النارية في جميع أنحاء العالم لمجموعة متنوعة من الأغراض المدنية وإنفاذ القانون والأغراض العسكرية. تمثل الأسلحة الرياضية ثلاثة أرباع المبيعات ؛ تشتهر Beretta أيضًا بتسويق ملابس وإكسسوارات الرماية.

وتأسست بيريتا في القرن السادس عشر ، وهي أقدم مصنع نشط لمكونات الأسلحة النارية في العالم. في عام 1526 كان منتجها الافتتاحي براميل أركويبوس. حسب جميع الروايات ، قامت براميل من صنع بيريتا بتجهيز الأسطول الفينيسي في معركة ليبانتو عام 1571. قدمت بيريتا أسلحة لكل حرب أوروبية كبرى منذ عام 1650.

تم استخراج فال ترومبيا ، وهو وادي نهر شمال إيطاليا في مقاطعة بريشيا ، لومباردي ، لخام الحديد منذ عهد الإمبراطورية الرومانية. في العصور الوسطى ، اشتهرت Val Trompia بأعمال الحديد. بعد عصر النهضة ، أصبحت مركزًا لتصنيع الأسلحة. بحلول منتصف القرن السادس عشر ، كان لدى Val Trompia أربعون مصنعًا للحديد ، تم توفيرها من خلال خمسين منجمًا وثمانية مصاهر. يقع مسقط رأس بيريتا في قرية جاردون الواقعة على ضفاف نهر ميلا ، في وسط فال ترومبيا (أي بين الوادي الأعلى والوادي السفلي).

كان Beretta Forge قيد التشغيل منذ حوالي 1500 ، على الرغم من أن أول معاملة موثقة هي عقد مؤرخ في 3 أكتوبر 1526 مقابل 185 برميلًا من نوع Arquebus ، حيث كان على جمهورية البندقية دفع 296 دوكات إلى Maestro di Canne (المدفع الرئيسي- صانع البراميل) بارتولوميو بيريتا (بالإيطالية). يتم الآن تخزين مستند الحساب الأصلي لترتيب تلك البراميل في Archivio di Stato di Venezia (بالإيطالية) في البندقية. بحلول نهاية القرن السابع عشر ، أصبحت بيريتا ثاني أكبر صانع برميل مسدس في مدينة جاردون.

في ظل نظام النقابة ، تم نقل معرفة تصنيع برميل البندقية الذي ورثه جاكوبو (1520/25 - ...) من والده بارتولوميو (1490 - 1565/68) إلى ابنه جيوفانينو (1550 - بعد ذلك) 1577) ، ولحفيده جيوفان أنطونيو (1577 - بعد 1649) وهكذا حتى ألغى نابليون النقابات بعد احتلاله لجمهورية البندقية عام 1797. وكانت بيريتا مملوكة لنفس العائلة منذ ما يقرب من خمسمائة عام وهي عضو مؤسس في Les Henokiens ، وهي عبارة عن اتحاد لشركات الذكرى المئوية الثانية التي تملكها وتديرها العائلة. 

في عام 1918 ، أرسل الجيش الإيطالي طراز بيريتا 1918 ، وهو من أوائل المدافع الرشاشة في العالم. صنعت بيريتا بنادق ومسدسات للجيش الإيطالي حتى هدنة عام 1943 بين إيطاليا وقوات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية. مع سيطرة الفيرماخت على شمال إيطاليا ، استولى الألمان على بيريتا واستمروا في إنتاج الأسلحة حتى استسلام ألمانيا عام 1945 في إيطاليا. خلال ذلك الوقت ، تضاءلت جودة التشطيب الخارجي للأسلحة ، مع أمثلة الحرب المتأخرة التي كانت أقل شأناً بكثير من أسلحة ما قبل الحرب وأسلحة منتصفها ، لكن عمليتها ظلت ممتازة. غادرت آخر شحنة من النوع الأول البندقية متوجهة إلى اليابان على متن قارب يو في عام 1942.

بعد الحرب العالمية الثانية ، شاركت بيريتا بنشاط في إصلاح M1 Garands الأمريكية التي أعطتها لإيطاليا من قبل الولايات المتحدة ، قامت Beretta بتعديل M1 إلى بندقية Beretta BM-59 ، والتي تشبه بندقية M14 القتالية ؛ يعتبر صانعو الدروع أن بندقية BM-59 متفوقة من بعض النواحي على بندقية M14 ، لأنها أكثر دقة في ظل ظروف معينة.

بعد الحرب ، واصلت بيريتا تطوير الأسلحة النارية للجيش الإيطالي والشرطة ، وكذلك السوق المدني وفي الثمانينيات ، تمتعت بيريتا بتجديد شعبيتها في أمريكا الشمالية بعد أن تم اختيار مسدس بيريتا 92 كمسدس خدمة لجيش الولايات المتحدة باسم "مسدس M9". في عام 1993 ، كشف مسؤول تنفيذي في شركة Beretta USA أنه كانت استراتيجية الشركة منذ عام 1980 "استخدام العقد العسكري لجعل بيريتا اسمًا مألوفًا في الولايات المتحدة" ، ثم التوسع في تطبيق القانون والأسواق التجارية الأكبر.

في السبعينيات ، بدأت بيريتا أيضًا مصنعًا في ساو باولو بالبرازيل. تم توقيع عقد بين بيريتا والحكومة البرازيلية ، والذي بموجبه أنتجت بيريتا بيريتا 92 للجيش البرازيلي حتى عام 1980. في وقت لاحق تم بيع هذا المصنع إلى برج الثور ، الذي يواصل تصنيع بيريتا 92 تحت اسم PT92 باستخدام نفس الأدوات والعمالة التي استخدمتها بيريتا ، دون الحاجة إلى ترخيص من بيريتا ، لأن التصميم يعتمد على بيريتا 92 الأصلي ، الذي انتهت صلاحية براءات الاختراع الخاصة به واستحوذت بيريتا على العديد من المنافسين المحليين (لا سيما بينيلي وفرانشي) وبعض الشركات الأجنبية (لا سيما في فنلندا) في أواخر الثمانينيات.


المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

مسدس بريتا , مسدس بيريتا , مسدس بريتا ايطالي , بريتا ايطالي , بريتا ايطالي قصير , بيريتا ايطالي قصير , مسدي بي اكس فور , مسدس بي إكس فور , مسدس بريتا العاصفه , مسدس بريتا ستورم , مسدس بيريتا ستورم العاصفه , مسدس بيريا بي اكس فور قصير , مسدس بيريتا بي اكس 4 قصير , مسدس بريتا ايطالي قصير بي اكس فور , صور مسدس بيريتا قصير , مسدس قصير بريتا , كلك بريتا قصير , بيريتا ايطالي قصير, صور مسدس بيريتا ايطالي قصير , بي إكس فور , بي إكس 4 , بي اكس 4 ستورم , بي اكس 4 العاصفه , PX4 , PX4 Storm , سوق السلاح اليمني ,سوق السلاح ,معرض السلاح , صور الاسلحه , اسعار الاسلحه , معرض الاسلحه , جلوك ستور , غلوك ستور , كلك ستور , بيريتا ستور , بريتا ايطالي , بيريتا ايطالي ,سلاحك , سلاحي ,

خدمة عملاء متجر سلاحكسنقوم بالرد على استفسارك الان
مرحبا بك في متجر سلاحك.. كيف يمكنني مساعدتك ؟ ...
ابداء المحادثه...
للشراء والتواصل