شاشة اوتيك هولوجراف EoTech امريكي وكاله جديد

500 دولار
حالة العرض  متوفر
النوع  شاشة اوتيك
بلد الصنع  امريكا
الحالة  جديد
التوابع  صندوق الوكاله
اللون اسود

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
EOTECH هي شركة أمريكية تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق المنتجات والأنظمة الكهروضوئية والرؤية الليلية. يقع المقر الرئيسي للشركة في بليموث ، ميشيغان. إنها تنتج مشاهد أسلحة ثلاثية الأبعاد للأسلحة الصغيرة التي تم تبنيها من قبل العديد من الوكالات العسكرية ووكالات إنفاذ القانون كمشاهد قريبة من الأسلحة النارية.
ومن بين العديد من الاختراعات التي قام بها باحثو ERIM ، كان بعضها في مجالات الرادار ذي الفتحة الاصطناعية ، والتصوير ثلاثي الأبعاد بالليزر ، ورأس الطائرات -up يعرض.
تم إطلاق مشهد سلاحهم الهولوغرافي من الجيل الثاني في عام 2000 وفاز بالجائزة نفسها في عام 2001. لقد طوروا بصريات ثلاثية الأبعاد عديمة اللون تعوض عن أي تغيير في الطول الموجي لانبعاث الصمام الثنائي لليزر مع درجة الحرارة.  تم تصميم المشاهد ليتم تثبيتها على أسلحة صغيرة عبر MIL-STD-1913 Picatinny أو سكة ويفر ، ويتم تشغيلها بواسطة بطاريات بحجم AA أو N أو CR123 لمدة تصل إلى 1100 ساعة من وقت التشغيل.
 تعرض المشاهد إما حلقة 65 MoA مع نقطة MoA 1 في المركز ، أو نقطة MoA واحدة ، أو سلسلة عمودية من النقاط لتعويض سقوط الرصاص في عيارات معينة ، أو في حالة مشاهدها الأقل فتكًا ، إناء متوهج - مثل البصر للمساعدة في تصويب أكياس الفول أو كرات المطاط المستخدمة عادة في مكافحة الشغب. قام بوشنل بتسويق الإصدارات غير العسكرية تحت الاسم التجاري "Holosight"
. EOTECH 553 في الخدمة العسكرية الأمريكية تحت التصنيف SU-231 / PEQ و M553 في السوق التجاري. في الآونة الأخيرة ، يقوم الجيش الأمريكي أيضًا بشراء وإصدار طراز EOTECH EXPS3 الأحدث ، المعين SU-231A / PEQ. كما تم قبول مشهد خاص لقاذفة القنابل من قبل الجيش الأمريكي بالتسمية SU-253 / PEQ. تم تقديم أول مشهد ثلاثي الأبعاد في يناير 1996.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

فيديو إستعراض شاشة اوتيك هولوجراف EoTech امريكي   

معلومات عن شركة EoTech

تصنع EOTECH مشاهد أسلحة ثلاثية الأبعاد ، وبصريات مكبرة ، وأجهزة استشعار للرؤية الليلية. كانت EOTECH أول شركة قامت بإنشاء مشاهد ثلاثية الأبعاد ، بعد أن حلت مشكلة عدم استقرار الطول الموجي التي تظهرها ثنائيات الليزر. قدموا مشهد سلاحهم الهولوغرافي من الجيل الأول في معرض SHOT لعام 1996 ، والذي فاز بجائزة Optic of the Year من أكاديمية Shooting Industry of Excellence. تم إطلاق مشهد سلاحهم الهولوغرافي من الجيل الثاني في عام 2000 وفاز بالجائزة نفسها في عام 2001. 

لقد طوروا بصريات عاكسة ثلاثية الأبعاد عديمة اللون تعوض عن أي تغيير في الطول الموجي لانبعاث الصمام الثنائي لليزر مع درجة الحرارة. تم تصميم المشاهد ليتم تثبيتها على أسلحة صغيرة عبر MIL-STD-1913 Picatinny أو سكة ويفر ، ويتم تشغيلها بواسطة بطاريات بحجم AA أو N أو CR123 لمدة تصل إلى 1100 ساعة من وقت التشغيل. تعرض المشاهد إما حلقة 65 MoA مع نقطة MoA 1 في المركز ، أو نقطة MoA واحدة ، أو سلسلة عمودية من النقاط لتعويض سقوط الرصاص في عيارات معينة ، أو في حالة مشاهدها الأقل فتكًا ، إناء متوهج - مثل البصر للمساعدة في تصويب أكياس الفول أو كرات المطاط المستخدمة عادة في مكافحة الشغب.

 قام بوشنل بتسويق الإصدارات غير العسكرية تحت الاسم التجاري "Holosight". EOTECH 553 في الخدمة العسكرية الأمريكية بموجب SU-231 / PEQ و M553 في السوق التجاري. في الآونة الأخيرة ، اشترى الجيش الأمريكي أيضًا وأصدر طراز EOTECH EXPS3 الأحدث ، SU-231A / PEQ. قبل الجيش الأمريكي أيضًا مشهدًا متخصصًا لقاذفة القنابل اليدوية مع SU-253 / PEQ. تم تقديم أول مشهد ثلاثي الأبعاد في يناير 1996 وتم إيقاف مشهد الرماية في نوفمبر 2004 ، تماشيًا مع رغبة الشركة في التركيز على المنتجات العسكرية وإنفاذ القانون.

في عام 2015 ، رفعت حكومة الولايات المتحدة دعوى قضائية ضد الشركة الأم السابقة لشركة EOTech ، L-3 ، بتهمة الاحتيال المدني ، متهمة إياها بالتستر على عيوب في المعالم التي كانت تعرف عنها منذ عام 2006. وكان العيب الأول هو "الانجراف الحراري" ، الذي تسبب في الهدف يشير إلى التحول في درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة بما يصل إلى 12 "عند 300 ياردة. 

والثاني هو" توغل الرطوبة "أو" تلاشي شبكاني "، مما يتسبب في تشوش زجاج الرؤية وفقدان نقطة الهدف السطوع. تم تسوية L-3 مقابل 25.6 مليون دولار وتم إصلاح عيب "توغل الرطوبة". لم يكن هناك تقرير عن علاج لعيب الانجراف الحراري يتم استخدام الآلاف من مشاهد L3 من قبل تطبيق القانون الفيدرالي والجيش ، بما في ذلك خاص قوات العمليات.


 

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

منظار اوتيك , شاشة اوتيك , شاشة امريكي , اوتيك , اوتيك امفور , شاشه امفور , شاشه مسدس , شاشه امفور امريكي , شاشة ام فور , شاشه ام 4 , شاشه M4 , شاشه امريكي امفور , شاشه اوتيك امفور , اوتيك للبيع , هولوجرافيك , هولو , شاشه Eotech , a , شاشه ايوتيك , اوتيك امريكي , صور Eotech , سعر شاشه EoTech , شاشه مسدس , شاشه امفور , شاشه امفور وكاله , اوبتك , اوتيك

للشراء والتواصل