كلاشينكوف سياغا MKK 105 ( الجفري الحديث ) جديد زيرو

11,000 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  سياغا MKK 105
بلد الصنع  روسيا
الحالة  جديد زيرو
التوابع  مع التوابع
اللون اسود
عدد الطلقات  30 طلقه
نوع وعيار الذخيره 5.45x39mm

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
مجموعة شركات كلاشنيكوف هي أكبر مصنع روسي للأسلحة الآلية والقناصة وقذائف المدفعية الموجهة ومجموعة واسعة من الأسلحة الدقيقة. كلاشينكوف هو الرائد في صناعة الرماية الروسية ، حيث يمثل حوالي 95 ٪ من إنتاج الأسلحة الصغيرة في روسيا. لا تنتج شركات مجموعة شركات كلاشينكوف أسلحة صغيرة فحسب ، بل تنتج أيضًا أنظمة عسكرية ومدنية متخصصة ، مثل الوحدات القتالية التي يتم التحكم فيها عن بعد ، والمركبات الجوية غير المأهولة ، والقوارب متعددة الوظائف ذات الأغراض الخاصة ، ومنتجات صناعة الفضاء. يتم توريد منتجات مجموعة شركات كلاشينكوف إلى أكثر من 27 دولة في العالم.
تم تطوير النسخة 33 كاربين ذاتية التحميل Saiga-MK بغرفة بحجم 5.45 × 39 على أساس بندقية هجومية من طراز كلاشينكوف AK105 بحجم 5.45 مم وتم توحيدها إلى أقصى حد معها.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

فيديو إستعراض كلاشينكوف سياغا MKK 105   

معلومات عن شركة الـ AKS

إن AKS هو ببساطة نسخة معدلة من البندقية الهجومية AKM التي تستخدم مخزونًا قابلًا للطي بدلاً من مخزون خشبي ثابت. تم تصميم غرفة AKS لإطلاق نفس القذيفة 7.62 × 39 ملم كسلاحها الأصلي.

مثل AKM ، يتم تحميله من مجلات فولاذية منحنية 30 جولة ولها نفس معدل إطلاق النار وسرعة الفوهة. ومع ذلك ، فإن دقتها أسوأ قليلاً ولا يؤثر مخزونها فعليًا على معالجتها أو ارتدادها أو حملها. على هذا النحو ، فهي مطابقة تمامًا لبندقية AKM الأساسية.

معلومات عن شركة الـ AKM 

تم تطويره في الاتحاد السوفيتي من قبل مصمم الأسلحة الصغيرة الروسي ميخائيل كلاشينكوف ، وهو السلاح الناري الأصلي لعائلة بنادق الكلاشينكوف (أو "AK"). بعد أكثر من سبعة عقود منذ إنشائها ، لا يزال طراز AK-47 ومتغيراته أحد أكثر الأسلحة النارية شيوعًا والأكثر استخدامًا في العالم.

الرقم "47" يشير إلى السنة التي تم فيها الانتهاء من البندقية. بدأت أعمال التصميم على AK-47 في عام 1945. وقد تم تقديمها للمحاكمات العسكرية الرسمية في عام 1947 ، وفي عام 1948 ، تم إدخال نسخة المخزون الثابت في الخدمة النشطة لوحدات مختارة من الجيش السوفيتي. في أوائل عام 1949 ، تم قبول حزب العدالة والتنمية رسميًا من قبل القوات المسلحة السوفيتية واستخدمته غالبية الدول الأعضاء في حلف وارسو.

يدين النموذج ومتغيراته بشعبيته العالمية لموثوقيته في ظل الظروف القاسية ، وتكلفة الإنتاج المنخفضة (مقارنة بالأسلحة المعاصرة) ، والتوافر في كل منطقة جغرافية تقريبًا ، وسهولة الاستخدام. تم تصنيع AK في العديد من البلدان ، وشهدت الخدمة مع القوات المسلحة وكذلك القوات غير النظامية وحركات التمرد في جميع أنحاء العالم. اعتبارًا من عام 2004 ، "من بين 500 مليون سلاح ناري في جميع أنحاء العالم ، ينتمي ما يقرب من 100 مليون إلى عائلة كلاشينكوف ، ثلاثة أرباعها من طراز AK-47s". النموذج هو الأساس لتطوير العديد من الأنواع الأخرى من الأسلحة النارية الفردية والمتخصصة والمخدومة بطاقم.

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

رشاش سياغا , رشاش سياغا MKK105 , صور جفري حديث , رشاش جفري حديث , صور رشاش الجفري الحديث , سعر رشاش جفري 105 , جفري مسمار حديث , صور جفري سياغا Siaga , سعر جفري مسمار جلب بلاستيك , جفري ايكي رقم واحد , جفري اسود حديث , سعر جفري Siaga MKK 105 , صور جفري مسمار Siaga 105 , جفري حديث جديد , جفري مسمار كلاشينكوف , جفري كلاشيكنوف للبيع , كلاشينكوف جفري , جفري , فتاحي كلاشينكوف , سوق السلاح اليمني , معرض السلاح , سلاحك , جفري كلاشينكوف اسود جديد , جديد زيرو , جفري فتاحي وكاله , جفري حديث كلاشينكوف , Kalashinkov Siaga MKK 105, Siaga , Siaga MK , رشاش جفري حديث , سلاحك , سوق السلاح العربي ,

للشراء والتواصل