رشاش روسي بولندي 11 حمدي مقلم 1959 قبضه حاوري جديد بتوابعه

17,000 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  حمدي 11
بلد الصنع  روسيا
الحالة  جديد
التوابع  مع التوابع
اللون اسود
عدد الطلقات  30 طلقه
نوع وعيار الذخيره 7.26x39

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
في عام 1966 ، أجرت بولندا بعض التعديلات على AK الخاصة بها باسم Krotki Bojowy Karabin Automatyczny Kalasznikowa ، والمعروفة باسم KBK. تبدو هذه البندقية كأنها بندقية هجومية من طراز AKM من أواخر الستينيات مع فرامل مائلة ومخزون قابل للطي. تُعرف آلية الطي السفلي بتصميمها القوي للغاية وقفلها الممتاز. تميل معظم عينات KBK التي لا يزال من الممكن العثور عليها إلى أثاث خشبي ممتاز مع تضخم نخيل لطيف للغاية في واقي اليد الأمامي. خارج هذه الميزات ، تظل KBK وفية جدًا للتصميم الأصلي لـ Type-3 AK 47 مع جهاز استقبال مختوم وعدد قليل جدًا من الرتوش.
واصلت بولندا أيضًا إنتاج AK التقليدية وعالية الجودة على مر السنين مثل UF. علامة واحدة لبندقية AK بولندية حقيقية يجب البحث عنها هي ختم الدائرة 11 على الجانب الأيسر من مرتكز الدوران والذي يوضح أن البندقية تم بناؤها في مصنع Radom Munitions. تأكد أيضًا من البحث عن تضخم النخيل السخي في واقي اليد الأمامي عبر جميع الأجيال من AKs البولندية المبنية على الأقل للتلميح إلى حقيقة أنك قد تنظر إلى عينة حقيقية.
يعتمد Tantal على AK-74 ، وهو ما لن يكون مفاجئًا لأي شخص يعرف أن هذه البندقية موجودة في 5.45 × 39. تم تصميم Tantal بشكل وثيق للغاية مع AK-74 ، بحيث كان من المفترض أن تكون العديد من الأجزاء قابلة للتبديل بما في ذلك الناقل الجريء والمسامير والمجلات. كان هذا بلا شك محاولة للتخطيط للمستقبل في حالة الحاجة إلى مصدر أجزاء في حالة الصراعات الاقتصادية أثناء صراع محتمل في المستقبل.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

فيديو إستعراض رشاش روسي بولندي 11   

 

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

منظار اوتيك , شاشة اوتيك , شاشة امريكي , اوتيك , اوتيك مسدس , بندقيه حمدي مقلم , صور حمدي مقلم , حمدي روسي مقلم , للبيع حمدي هدعشري مقلم , حمدي 11 روسي مقلم , حمدي كوري , حمدي مقلم حاوري , حمدي مقلم قبضه حاوري , سعر الحمدي الروسي , سوق السلاح اليمني , معرض السلاح اليمني , صور حمدي روسي جديد, صور حمدي 11 مقلم روسي , حمدي هدعشري مقلم روسي , حمدي مقلم , حمدي مضلع جديد , حمدي روسي مضلع , حمدي 11 , حمدي بولندي مقلم ,

للشراء والتواصل