جفري طويل كلاكوف روسي خشب مسمار جديد

20,000 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  كلاكوف روسي
بلد الصنع  روسيا
الحالة  جديد
التوابع  مع التوابع
اللون اسود
عدد الطلقات  30 طلقه
نوع وعيار الذخيره 5.45x39mm

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
طوَّر السوفييت طراز Kalakov AKS-74 وهو شكل معدّل من بندقية كلاشينكوف AK-47 الناجحة للغاية قبل تسع سنوات واختُبر في القتال في أفغانستان وفي ذلك الوقت اعتبر الخبراء العسكريون الغربيون أنها تتقدم بعشر سنوات على أي من الأسلحة المماثلة التي طورتها قوات الناتو وتتمثل مزاياها الرئيسية في ذخيرتها خفيفة الوزن ومكابح كمامة جديدة تحافظ على الانبوبة في الهدف بدلاً من الانسحاب إلى اليمين ويحدث مع معظم الأسلحة الآلية الأخرى ذاتية التحميل.
كانت هذه الاسلحة الثورية الجديدة ذات تصميم بسيط ولكنه مبتكر ويتم مواجهة عزم الدوران الناتج عن عملية الإطلاق من خلال ثلاث نفاثات من الغاز المستهلك يتم طرده لأعلى وجانبيًا من خلال الفتحات الموجودة في الكمامة مما يؤدي إلى دفع الانبوب بشكل فعال لأسفل والعودة إلى الهدف وإن الطلقة التي يبلغ قطرها 5.45 ملم وهي بالكاد أكبر من تلك المستخدمة في صالات إطلاق النار وتزن 10.6 جرامًا فقط تعني أن أي شخص يستخدم السلاح يمكنه حمل ذخيرة أكثر من على سبيل المثال ، جندي بريطاني مزود ببندقية SA-80 قياسية.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

فيديو إستعراض جفري طويل كلاكوف روسي خشب مسمار جديد  

معلومات عن شركة الـ AKM 

تم تطويره في الاتحاد السوفيتي من قبل مصمم الأسلحة الصغيرة الروسي ميخائيل كلاشينكوف ، وهو السلاح الناري الأصلي لعائلة بنادق الكلاشينكوف (أو "AK"). بعد أكثر من سبعة عقود منذ إنشائها ، لا يزال طراز AK-47 ومتغيراته أحد أكثر الأسلحة النارية شيوعًا والأكثر استخدامًا في العالم.

الرقم "47" يشير إلى السنة التي تم فيها الانتهاء من البندقية. بدأت أعمال التصميم على AK-47 في عام 1945. وقد تم تقديمها للمحاكمات العسكرية الرسمية في عام 1947 ، وفي عام 1948 ، تم إدخال نسخة المخزون الثابت في الخدمة النشطة لوحدات مختارة من الجيش السوفيتي. في أوائل عام 1949 ، تم قبول حزب العدالة والتنمية رسميًا من قبل القوات المسلحة السوفيتية واستخدمته غالبية الدول الأعضاء في حلف وارسو.

يدين النموذج ومتغيراته بشعبيته العالمية لموثوقيته في ظل الظروف القاسية ، وتكلفة الإنتاج المنخفضة (مقارنة بالأسلحة المعاصرة) ، والتوافر في كل منطقة جغرافية تقريبًا ، وسهولة الاستخدام. تم تصنيع AK في العديد من البلدان ، وشهدت الخدمة مع القوات المسلحة وكذلك القوات غير النظامية وحركات التمرد في جميع أنحاء العالم. اعتبارًا من عام 2004 ، "من بين 500 مليون سلاح ناري في جميع أنحاء العالم ، ينتمي ما يقرب من 100 مليون إلى عائلة كلاشينكوف ، ثلاثة أرباعها من طراز AK-47s". النموذج هو الأساس لتطوير العديد من الأنواع الأخرى من الأسلحة النارية الفردية والمتخصصة والمخدومة بطاقم.

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

كلاكوف , كلاكوف روسي , كلاكوف طويل , كلاكوف روسي طويل , كلاكوف AK74 , جفري , جفري طويل , جفري طويل خشب , جفري طويل بلاستيك , جفري طويل مسمار , جفري بلاستيك مسمار , جفري طويل مسمارين , سعر جفري طويل , سعر جفري طويل , جفري مسمار طويل , سعر جفري مسمارين طويل , طويل جفري , جفري طويل مسمارين , جفري كلاكوف روسي , جفري روسي طويل , سوق السلاح , سوق السلاح العربي , سوق السلاح اليمني , حراج السلاح , حراج السلاح السعودي , فرع كلاشينكوف , محل كلاشينكوف

للشراء والتواصل