مسدس سميث اند ويسون SD9 امريكي جديد

4,000 دولار
حالة العرض  متوفر
النوع  سميث اند ويسون
بلد الصنع  امريكا
الحالة  جديد
التوابع  مع توابعه
اللون لونين
عدد الطلقات  17 طلقه
نوع وعيار الذخيره 9x19mm

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب

معلومات عن السلاح
كان لهذا المسدس بعض المشكلات التي أرادت S&W إصلاحها ، لذا فقد أخرجوا سلاحًا مختلفًا تمامًا وهكذا ، توصلوا إلى خط SD VE الجديد وهنا ، سنلقي نظرة على نموذج SD9 VE ، ونرى كيف يعمل ، حتى تعرف ما إذا كان الأمر يستحق الإضافة إلى ترسانتك. هيا نبدأ.
سهل الاستخدام: يتمتع S&W SD9 بعملية تشغيل بسيطة ضع جولة في الغرفة وقم بتحميل المجلة ، واشعل النار وفي حين أن جميع الأسلحة تتطلب بعض الوقت للاقتحام فإن SD9 واجهت القليل من المشاكل أو لا تعاني من أي مشاكل مباشرة من الصندوق وتحتوي الشريحة على مسننات أمامية وخلفية كما أن لديها نسيجًا قويًا للقبضة مما يسمح بإمساك قوي بدون انزلاق وهذه ميزة رائعة لسلاح الدفاع عن النفس خاصة للأشخاص الذين يميلون إلى تعرق راحة اليد عند إطلاق النار ويتوفر SD9 VE مقابل حوالي 4000 دولار وهي صفقة لجودتها وميزاتها وتحصل على 16 جولة من المرح لمتغير 9 ملم ولكن إذا كنت تريد جولات أقل فإن Smith & Wesson يقدم أيضًا أكواب سعة 10 جولات.
وقدمت S&W مسدس Sigma إلى عالم الرماية في عام 1994 ولقد كان مسدسًا من المفترض أن يتم بيعه بسعر أقل من سلسلة M&P الأفضل من بين المسدسات شبه الآلية. متوفر في عدة عيارات ، يبدو أن 9 ملم هو الأكثر شعبية.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

فيديو إستعراض مسدس سميث اند ويسون SD9 امريكي جديد

معلومات عن الشركة المصنعة لمسدس سميث اند ويسون 

شركة American Outdoor Brands، Inc. ، المعروفة سابقًا باسم Smith & Wesson Holding Corporation حتى عام 2016 ، هي شركة تصنيع أمريكية لمنتجات الرياضة والترفيه في الهواء الطلق ، مع 18 علامة تجارية حالية من المعدات الخارجية. حتى عام 2020 ، كانت تمتلك أسلحة Smith & Wesson النارية ، عندما تم إطلاق American Outdoor Brands ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تغير المناخ السياسي. يقع مقرها الرئيسي في كولومبيا بولاية ميسوري.

في 11 مايو 2001 ، استحوذت شركة Saf-T-Hammer على شركة Smith & Wesson Corporation من Tomkins plc مقابل 15 مليون دولار أمريكي. [4] تحمل Saf-T-Hammer ديونًا بقيمة 30 مليون دولار أمريكي ، وبذلك يصل إجمالي سعر الشراء إلى 45 مليون دولار أمريكي. اشترت Saf-T-Hammer ، الشركة المصنعة لأقفال الأسلحة النارية ومنتجات الأمان الأخرى ، الشركة بقصد دمج خط منتجاتها الأمنية في جميع أسلحة Smith & Wesson النارية وفقًا لاتفاقية 2000. في 15 فبراير 2002 ، تم تغيير اسم الكيان المشكل حديثًا إلى Smith & Wesson Holding Corporation.

أعلنت شركة Smith & Wesson Holding Corporation في ديسمبر 2014 أنها كانت تدفع 130.5 مليون دولار أمريكي لشركة Battenfeld Technologies ، وهي مصممة وموزعة في كولومبيا بولاية ميسوري لإكسسوارات الصيد والرماية. قامت الشركة بعملية الاستحواذ مع النية النهائية لدمج جميع ملحقاتها الحالية من Smith & Wesson و M&P و Thompson Center Arms في قسم واحد.

في أغسطس 2016 ، اشترت شركة Smith & Wesson Holding Corporation شركة Crimson Trace ، وهي شركة مصنعة للرؤية بالليزر ، مقابل 95 مليون دولار وتايلور براندز ، صانع الأدوات والسكاكين ، مقابل 85 مليون دولار. في نوفمبر من نفس العام ، اشترت الشركة UST Brands ، صانع معدات النجاة ، مقابل 32.3 مليون دولار.

تنوعت الشركة من الأسلحة النارية إلى السلع الرياضية والعتاد الخارجي ، حيث أصبحت الأعمال الخارجية الوعرة سوقًا أكبر من الأسلحة النارية ، على أمل عزل Smith & Wesson من تقلب أسعار الأسهم الناجم عن عدم القدرة على التنبؤ بأعمال الأسلحة. بلغ هذا ذروته في قرار تغيير اسم الشركة ، وفي 7 نوفمبر 2016 ، أعلنت شركة Smith & Wesson Holding Corporation أنها ستغير اسمها إلى American Outdoor Brands Corporation. دخل تغيير الاسم حيز التنفيذ في أول يوم عمل من عام 2017. حدث التغيير في وقت كانت صناعة الأسلحة النارية تتلقى رد فعل عنيفًا على عنف السلاح في أمريكا ، وبالتالي كان يُنظر إليها أيضًا على أنها محاولة لنأي نفسها عن التداعيات السلبية المحيطة بالقضية.

في عام 2017 ، شكلت الأسلحة النارية 86٪ من عائدات American Outdoor Brands ، وشحنت الشركة 420 ألف بندقية طويلة. تمتلك American Outdoor Brands أيضًا شركة Battenfeld Technologies ، تايلور براندز (صانع سكاكين وأدوات تم شراؤها في أغسطس 2016 مقابل 95 مليون دولار) ، و Crimson Trace (شركة بصريات كهربائية اشترتها في أغسطس 2016 مقابل 85 مليون دولار).

في 13 نوفمبر 2019 ، قالت شركة American Outdoor Brands Corp أنها ستقسم إلى شركتين: Smith & Wesson Brands ، Inc. ، والتي ستحتفظ بمبيعات الأسلحة ، وشركة American Outdoor Brands ، Inc. من المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة في الثانية نصف عام 2020. وأشارت الشركة إلى التغيرات في المناخ السياسي والأسواق الاقتصادية والاستثمارية والتأمينية.

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

مسدس سميث ، مسدس سميث اند ويسون ، مسدس سميث امريكي ، مسدس سميثمسدس سميث , مسدس سميث اند ويسون , مسدس سميث امريكي , مسدس سميث عيار 9 مل , مسدس سميث اند ويسون صحراوي , مسدس سميث fde , مسدس سميث اند ويسوون SD9 , مسدس سميث بيج , مسدس سميث صحراوي , مسدس سميث اند ويسون امريكي اس دي 9 , صور مسدس سميث , صور مسدس سميث اند ويسون , صور مسدس smith , سعر مسدس سميث اند ويسون , مسدس S&W , سعر مسدس سميث , سميث اند ويسون امريكي , مسدس SW امريكي , كلك سميث , مسدس سميث جديد , مسدس سمث ويسون , سميث ويسون امريكي , مسدس SD9 نيكل , مسدس صحراوي امريكي سميث , سميث اند ويسون ستور , سميث اند ويسون اليمن , جلوك ستور , سلاحك , سلاحي , معرض السلاح , سوق السلاح , سوق السلاح اليمني , سلاح امريكي , مسدس امريكي , مسدسات امريكي , صور مسدس امريكي , سلاحك , سلاح , selahk

للشراء والتواصل