رشاش نيمس شتيار اوج صليب جديد بتوابعه

4700 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  بنندقية نيمس شتاير
بلد الصنع  النمسا
الحالة  جديد
التوابع  مع جميع التوابع
اللون اخضر داكن
سعة المخزن 20 طلقة
نوع وعيار الذخيره 5.56x45mm

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح

Steyr AUG (Armat Uniwersalna Gewehr، الألمانية التي تعني "Universal Army Gun") هي بندقية هجومية معروفة جيداً ومعروفة بتصميمها الفريد من نوعه، وتم تطوير AUG في النمسا على يد ستاير مانليشر في الستينيات، وقد أصبح الدعامة الأساسية في الجيش النمساوي والقوات المسلحة للعديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وعلى عكس البنادق التقليدية حيث توضع المخازن أمام الزناد، يستخدم AUG تصميماً متعدد الاستخدام، ويتم وضع الخزنة خلف الزناد، مما يؤدي إلى تقصير الطول الإجمالي للسلاح مع الحفاظ على ماسورة طويلة لضمان الدقة، وهذا التصميم يجعل من AUG سلاحاً سهل المناورة ومثالياً للقتال من مسافة قريبة.

وتم تصميم AUG كنظام معياري، مما يسمح بإجراء تغييرات سريعة في التكوين، ويمكن تحويلها من بندقية هجومية قياسية إلى كاربين أو مدفع رشاش أو حتى مدفع رشاش خفيف مفتوح الترباس مع مكونات إضافية.

وتم تجهيز AUG بذخيرة الناتو القياسية مقاس 5.56 × 45 مم، مما يوفر توازناً في القوة والدقة والارتداد الذي يمكن التحكم فيه، وهي تستخدم نظام عمل يعمل بالغاز، مما يضمن التشغيل الموثوق به في ظل الظروف المختلفة.

وتشتهر AUG بتعدد استخداماتها وموثوقيتها، وهو يتميز بتصميم سهل الاستخدام، وقدرة على تحديد إطلاق النار (مما يسمح بإطلاق النار بشكل شبه آلي أو أوتوماتيكي بالكامل اعتماداً على الطراز)، وسمعته الطيبة في التشغيل السلس.

وتتوفر الإصدارات المدنية من AUG في بعض البلدان، على الرغم من إجراء تعديلات عليها لتتوافق مع اللوائح المحلية، وتوفر هذه الإصدارات شبه الأوتوماتيكية للرماة طعماً للتصميم الفريد وخصائص التعامل مع AUG.

ويعمل Steyr AUG في الخدمة منذ أكثر من 50 عاماً ولا يزال خياراً شائعاً للأفراد العسكريين وموظفي إنفاذ القانون في جميع أنحاء العالم، ولقد عزز تصميمه المبتكر وقدرته على التكيف والموثوقية مكانته كسلاح ناري بارز في التاريخ العسكري الحديث.


Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

معلومات عن شركة Steyr

كان Steyr على "الطريق الحديدي" المؤدي إلى منجم Erzberg القريب منذ أيام دوقات Styrian Otakar وخلفائهم من Babenberg في القرنين الثاني عشر والثالث عشر ، وقد عُرف كموقع صناعي لتزوير الأسلحة. [بحاجة لمصدر] تم تجديد امتياز إنتاج الحديد والصلب ، وخاصة للسكاكين ، من قبل دوق هابسبورغ ألبرت النمساوي في عام 1287. بعد حرب الثلاثين عامًا ، تم إنتاج الآلاف من المسدسات والمسدسات والبنادق القصيرة سنويًا لجيش هابسبورغ الإمبراطوري.

في عام 1821 ، بدأ ليوبولد ويرندل (1797-1855) ، وهو حداد في شتاير ، في تصنيع قطع حديدية للأسلحة. بعد وفاة والده ، تولى جوزيف ويرندل (1831-1889) البالغ من العمر 24 عامًا إدارة مصنعه. في 16 أبريل 1864 ، أسس "Josef und Franz Werndl & Com  ، والتي انبثقت عنها لاحقًا (Österreichische) شركة تصنيع الأسلحة النمساوية) ، وهي شركة مساهمة (AG) منذ عام 1869 ، كان إنتاج الأسلحة النارية Steyr Mannlicher جزءًا منها.

إن تعاون Werndl مع المهندس Ferdinand Mannlicher (1848–1904) ، الذي حصل على براءة اختراع لبندقية متكررة متطورة يستخدمها الجيش النمساوي المجري ، جعل WG أحد أكبر مصنعي الأسلحة في أوروبا. تم تطبيقه لأول مرة في عام 1890 ، أصبح Mannlicher M1901 و Steyr-Hahn M1912 معالم بارزة في تكنولوجيا مسدس التحميل التلقائي. [بحاجة لمصدر] في بداية الحرب العالمية الأولى ، مع أكثر من 15000 موظف ، كان إنتاج الإنتاج 4000 قطعة سلاح في اليوم و Steyr "Repetierpistole M1912 / P16" ، أحد المسدسات الآلية الأولى في العالم

قدمت الشركة أول مسدس آلي في العالم ، Steyr Repetierpistole M1912 / P16 ، خلال الحرب العالمية الأولى ؛ كان إصدارًا من مسدس آلي من مسدس Steyr M1912 ، وتم تصنيعه كنموذج منتج Repetierpistole M1912 / P16. استخدمت مجلة ثابتة من 16 جولة تم تحميلها عبر 8 مقاطع متعرية مستديرة ، ومخزن كتف قابل للفصل ومفتاح محدد شبه تلقائي / كامل تلقائي مكشوف إلى حد ما على الجانب الأيمن من الإطار فوق الزناد.

 أطلقت خرطوشة Steyr مقاس 9 × 23 مم ، بمعدل إطلاق نار تلقائي كامل يبلغ حوالي 800 إلى 1000 طلقة في الدقيقة (RPM). كان يزن حوالي 2.6 رطل. تم تقديمه في عام 1916 ، وهو يعتبر من أوائل المسدسات ذات القدرة الكاملة في العالم. تم صنع 960 M1912 / P16 فقط.



المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

نيمس , شتاير , رشاش نيمس , رشاش نيمس صليب , نيمس صليب , نيمس نمساوي , شتاير اوغ , شتاير AUG , نيمس عيار امفور , سوق السلاح , معرض السلاح , سلاح نيمس , نيمس , صور نيمس صليب ,

للشراء والتواصل