بندقية فرخ بلجيك FN اصلية قصير وكالة جديد زيروو اصفار

16,000 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  ماوزر FN
بلد الصنع بلجيكا
الحالة جديد زيرو
التوابع في الصورة
اللون خشبي
سعة المخزن 5 طلقات
نوع وعيار الذخيره 7.92x57

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب

معلومات عن بندقية FN فرخ بلجيك

تعتبر بندقية FN فرخ بلجيك واحدة من الأسلحة النارية الكلاسيكية التي صنعتها بلجيكا وحظيت بشهرة عالمية، ويعتبر هذا السلاح جزءًا من تاريخ الأسلحة النارية والعسكرية، وله مواصفات مميزة تجعلها تبرز في عالم البنادق، دعونا نلقي نظرة على هذا السلاح البلجيكي الرائع.

بندقية FN فرخ بلجيك هي بندقية نصف آلية تم تطويرها وإنتاجها في بلجيكا، ويتميز هذا السلاح بلونه الخشبي الجذاب، الذي يضفي عليه مظهرًا تقليديًا وجماليًا، ويُعتبر هذا السلاح جديدًا، مما يجعله قطعة نادرة وقيمة للمهتمين بجمع الأسلحة النارية، وتأتي بندقية FN فرخ بلجيك مع مخزن سعة 5 طلقات، وهذا يعني أنها مناسبة بشكل خاص للاستخدامات التي تتطلب دقة عالية وتحكم دقيق في الإطلاق.

وتعمل هذه البندقية بعيار 7.92x57 ملم، وهو عيار فعّال يمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من الأوضاع والظروف الميدانية، وبندقية FN فرخ بلجيك لها تاريخ طويل ومشهور في الخدمة العسكرية، وتم تصميمها أصلاً في منتصف القرن العشرين واستخدمت بشكل واسع في العديد من الصراعات العسكرية حول العالم، وإن تصميمها المميز وأداؤها الموثوق بها جعلاها اختيارًا شائعًا بين القوات المسلحة والجيوش.

وبندقية فرخ بلجيك البلجيكية هي قطعة نادرة وقيمة من تاريخ الأسلحة النارية، تمتاز بتصميمها الجميل وأدائها الموثوق به، وهي تجسد التقنية البلجيكية في عالم الأسلحة وتمثل إرثًا عسكريًا لا يُنسى.


Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here


فيديو إستعراض بندقية FN فرخ بلجيك

 

معلومات عن شركة FN

Fabrique Nationale Herstal (الفرنسية من "National Factory Herstal") ، التي يتم تداولها باسم FN Herstal وغالبًا ما يشار إليها باسم Fabrique Nationale أو ببساطة FN ، هي شركة رائدة في تصنيع الأسلحة النارية مقرها في Herstal ، بلجيكا. وهي حاليًا أكبر مصدر للأسلحة الصغيرة العسكرية في أوروبا.

FN Herstal مملوكة لشركة Herstal Group القابضة ، والتي بدورها مملوكة من قبل حكومة والونيا الإقليمية. تمتلك مجموعة Herstal أيضًا شركة Browning Arms وشركة Repeating Arms Company الأمريكية (Winchester).

FN America هي الشركة الأمريكية التابعة لـ FN Herstal ، والتي تم تشكيلها من خلال اندماج شركتين تابعتين أمريكيتين سابقتين لـ FN - FN Manufacturing و FNH USA. كما يتم تشغيل منشأة تصنيع مقرها المملكة المتحدة ، FNH UK.

وتشمل الأسلحة النارية التي صممتها و / أو صنعتها FN مسدسات Browning Hi-Power و Five-Seven ، وبنادق FAL و FNC و F2000 و SCAR ومدفع رشاش P90 و M2 Browning و MAG و Minimi والمدافع الرشاشة FN Evolys ؛ كلها كانت ناجحة تجاريًا. يتم استخدام الأسلحة النارية من FN Herstal من قبل القوات المسلحة في أكثر من 100 دولة.

نشأت FN Herstal في مدينة هيرستال الصغيرة ، بالقرب من لييج. تم إنشاء Fabrique Nationale d'Armes de Guerre (الفرنسية باسم "المصنع الوطني لأسلحة الحرب") في عام 1889 لتصنيع 150.000 بندقية من طراز Mauser Model 89 التي طلبتها الحكومة البلجيكية. تم تأسيس FN بواسطة صانعي الأسلحة الرئيسيين في منطقة Liège ، حيث كان Henri Pieper من Anciens Etablissements Pieper هو القوة الدافعة والمساهم الرئيسي للشركة الجديدة. في عام 1897 ، دخلت الشركة في علاقة طويلة الأمد مع جون براوننج ، مصمم الأسلحة النارية الأمريكي المعروف.

كانت الشركة مُصنِّعًا مهمًا للسيارات في بلجيكا ، وهو تطور دافع عنه ألكسندر جالوبين بصفته العضو المنتدب. تم إنتاج سيارات FN في هيرستال من أوائل القرن العشرين حتى عام 1935. استمر إنتاج الدراجات النارية FN حتى عام 1965 ، وإنتاج الشاحنات حتى عام 1970. في عام 1973 ، غيرت FN اسمها ليعكس خط إنتاج متنوع يتجاوز بكثير مجرد تصنيع الأسلحة الصغيرة والأسلحة النارية العسكرية ، حيث تبنى الاسم الحالي Fabrique Nationale d'Herstal.

واحدة من مسدسات فابريك ناشيونال ، مسدس نصف أوتوماتيكي موديل 1910 مقاس 9 × 17 مم (.380 ACP) (الرقم التسلسلي 19074) ، كان أحد الأسلحة الأربعة التي تم أخذها من قتلة الأرشيدوق فرانز فرديناند النمساوي ، على الرغم من أنه غير معروف أي من الأسلحة الأربعة أطلقت الطلقة القاتلة.

بدأ براوننج في تطوير مسدس GP35 "عالي القوة" ، و GP يقف لـ Grande Puissance (الفرنسية للقوة العالية) ، والمعروفة باسم Browning Hi-Power. تم وضع اللمسات الأخيرة على السلاح بواسطة Dieudonné Saive من FN ولم يظهر حتى عام 1935 ، بعد ما يقرب من عقد من وفاة براوننج ؛ بقيت في الإنتاج حتى عام 2017.

مصنع FN Manufacturing LLC في كولومبيا ، ساوث كارولينا ، هو جزء من القسم العسكري لـ FN. وهي مسؤولة بشكل أساسي عن إنتاج الأسلحة العسكرية الأمريكية ، مثل بنادق M16 والمدافع الرشاشة الخفيفة M249 والمدافع الرشاشة M240 والمدافع الرشاشة M2.


المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

فرخ البلجيك , فرخ بلجيك , بندق فرخ البلجيك , بندقية جرمل , جرمل قصير , بندقية فرخ بلجيك قصير , فرخ قصير , فرخ بلجيك قصير , فرخ بلجيك الاصليه , صور فرخ بلجيك , صور فرخ البلجيك , صور فرخ بلجيك الاصلية , سعر فرخ البلجيك , سعر فرخ بلجيك , جرمل فرخ , جرمل فرخ البلجيك , فرخ بلجيك للبيع , فرخ بلجيك اصلي , زاكي كرام , بدقية زاكي كرام , صور بندق زاكي كرام , سعر بندقية زاكي كرام , فرخ زاكي كرام , بندقية زاكي كرام للبيع , فرخ بلجيكي , فرخ بلجيكي للبيع , مواصفات فرخ البلجيك الاصلية , سلاحك

للشراء والتواصل