قناصة شتاير نمساوي جديد بجميع اغراضها

1,300 دولار
النوعقناصة نمساوي
الحالة جديد بجميع توابعه

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
رشاش شتاير Steyr AUG هو رشاش نمساوي يتميّز بخفته وسهولة حمله فهو مصنوع من ماده خفيفة وليس من الحديد بما في ذلك المخزن. وكل رشاش مزود بناضور مما يجعله رشاشا ممتازا للميدان وقناصة في نفس الوقت. ويساعد شكل الرشاش المستقيم على ان تكون كل دفعة من الطلقات ثابتة في نفس الهدف بقدر الامكان. فهذا الرشاش لا يحدث ترددا أثناء الرمي.
دخلت بندقية Steyr AUG الخدمة في 1979. وهي سلاح اساسي في جيوش كل من: تـونـس وأستراليا ونيوزيلاندا والنمسا(البلد المصنع) أما بقية الدول تستعملها كسلاح ثانوي او في القوات الخاصة: مثل: السعودية، الأرجنتين، ماليزيا، سلطنة عمان، المغرب، باكستان، ايرلندا، لتفيا، لكسمبورغ. ومنذ دخول هذا الرشاش الخدمة حتى اليوم يتميز بأدائه واستخداماته المتنوعة ومرونته.
وهنا يلاحظ اختلاف المدى ومعدل الرماية والمدى المؤثر وذلك تبعاً لإختلاف طول الماسورة المستخدمة حيث يمكن بسهولة وعلى نفس البندقية تغيير عيار الذخيرة من 5.56 إلى 9 إلى 6.8 ملم كما يمكن تركيب مختلف أنواع النواظير التهديفية والليزرية والليلية عليها ويركب عليها أيضاً قاذفات قنايل وصواعق من عيار 20 ملم و 40 ملم.
أما مواصفات رشاش شتاير Steyr AUG فهي:
1, الوزن فارغة : 3.8 كغ
2. طول البندقية : 690 ملم ولغاية 790 ملم بحسب طول الماسورة المستخدمة
3. طول الماسورة : 407 ملم ولغاية 508 ملم
4. الذخيرة : إما 5.56×45 ملم أو 9×19 ملم أو 6.8 ملم
5. الرماية الآلية : بواسطة الغاز
6. معدل الرماية : 680 ولغاية 800 طلقة/دقيقة
7. سرعة الفوهة : 940م/ الثانية
8. المدى المؤثر : 450 م ولغاية 600 م
9. سعة المخزن : مخزن سعة 30 طلقة أو 42 طلقة أو 62 طلقة
وتجدر الإشارة أن هذه البندقية هي كل ما يحتاجه جنود المشاة والقوات الخاصة والشرطة الخاصة وحرس الشخصيات نظراً لمرونة استخداماتها وسهولة تحولها من شكل ووظيفة.

 
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
تحميل الصورة 1 تحميل الصورة 2 تحميل الصورة 3

المشتري الجاد يتواصل معانا على الارقام التالية وما بنختلف معاه على السعر.. 

اذا لديك سلاح ترغب ببيعه أو عرضه في موقعنا قم بارسال الصور والتفاصيل الى الرقم التالي.. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

للشراء والتواصل