مسدس سار 9 التركي لون صحراوي جديد

5,200 سعودي
حالة العرض  متوفر
النوع  سار 9
بلد الصنع  تركيا
الحالة  جديد
التوابع  مع التوابع
اللون اسود
عدد الطلقات  17 طلقه
نوع وعيار الذخيره 9x19mm

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
تتميز "حزمة X" بشريحة Cerakoted مع إطار ملون مطابق في بعض الطرز ، و 17 و 19 مجلة مستديرة مع مجموعة كاملة من الملحقات بما في ذلك الحافظة ، وحقيبة المجلات ، ومحمل المجلات ، ومصباح يدوي مثبت على السكك الحديدية وتشمل الميزات الإضافية تسننات البرق الأمامية على الشريحة لتقليل الوزن ومشغل الأمان السلس الخاص بنا والذي يعد قياسيًا في جميع طرز SAR9 وتحتوي حزمة SAR9 X على كل شيء وهي جاهزة للنطاق فور إخراجها من الصندوق.
يحتوي على جميع الميزات المتفوقة لسلسلة SAR9 ، يحتوي 9X SAR على جميع خيارات التطوير التي تتمتع بها عائلة المسدسات الرائعة هذه. يتميز SAR 9X بتصميم مناسب للاستخدام المهني والشخصي مع مجلة بسعة 19 رصاصة ومشهد انعكاسي وشعلة قابلة للتركيب دون الحاجة إلى أي أنظمة إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصريفات الموجودة على شريحة 9X SAR تعمل على زيادة الأداء في حرائق الاندفاع من خلال المساعدة في التبريد.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

مقارنة بين سارسيل ماز 9 و سيج ساور

من الواجهه
من الجانب السفلي
من الجانب العلوي

فيديو إستعراض مسدس سار 9 التركي  

معومات عن الشركة المصنعة لمسدس سارسيل ماز

بدأت مغامرة SARSILMAZ في عام 1880 بمسدس SARSILMAZ ، المسدس في تركيا هو المشروع الخاص الوحيد القادر على إنتاج أسلحة عسكرية وأسلحة رياضية. إنها واحدة من الشركات المصنعة الرائدة للأسلحة الخفيفة في العالم بفهمها ومعرفتها التي لا هوادة فيها. في مصنعنا ، وهو أكبر مصنع لإنتاج الأسلحة في أوروبا بمساحة مفتوحة 65.000 متر مربع ومساحة داخلية تبلغ 38.000 متر مربع ، يتم إنتاج جميع المنتجات بأحدث الأنظمة التكنولوجية التي توفر كفاءة وجودة عالية.

في SARSILMAZ ، يتم إعطاء أهمية كبيرة للبحث والتطوير مع القدرة على متابعة التطورات والابتكارات العلمية والرغبة في إدراك ما لم يكن من الممكن القيام به من قبل. يعد SARSILMAZ R&D CENTER أول مركز بحث وتطوير معتمد من قبل وزارة العلوم والصناعة والتكنولوجيا في صناعة الأسلحة الخفيفة. تنفيذ مشاريع مشتركة مع الجامعات والمعاهد العلمية الرائدة في تركيا.

من ناحية أخرى P & G إلى محفظتنا ، لا يمكن أن تعمل منتجاتنا الحالية edilir.sarsıl للتكيف مع التقدم التكنولوجي والابتكار لسنوات عديدة الشرطة الوطنية التركية والفخر التركي المسلح الذي يمنحه استخدام المنتجات القوات. شرطة الجمهورية التركية والمورد الخاص الوحيد للقوات المسلحة التركية سارسلماز منذ فترة طويلة لديها الفخر الشرعي بتوفير موظفي خدمة الشرطة التركية لسنوات. نتيجة للأداء العالي لمنتجاتها في مناقصات وزارة الدفاع الوطني ، يتم استخدام أسلحة SARSILMAZ في جميع وحدات القوات المسلحة التركية. 

وتفتح SARSILMAZ قدراتها الإنتاجية لصناعة الطيران في عام 2013 ، وتنتج لعمالقة العالم مثل Sikorsky و BOEING و Agusta Westland و TAI و TEI. تصدر معظم إنتاجها من أمريكا إلى الشرق الأقصى ، من أوروبا إلى إفريقيا ، إلى إجمالي 76 دولة. أكثر من 50٪ من المبيعات الخارجية تتم في الولايات المتحدة تحت اسم SAR USA. سارسيلماز ، الرائد الدائم في السوق لسنوات ، هو العامل المحدد للجودة في الأسلحة الخفيفة. الشهادات الدولية والوطنية التي تمتلكها هي مؤشر على تصور SARSILMAZ للجودة.

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

مسدس كلك تركي وكاله , مسدس سارسال ماز , مسدس شارشال ماز , مسدس تركي وكاله , سعر مسدس سارسال ماز , مسدس سارسال ماز سار 9 , مسدس سار 9 اكس , مسدس SAR 9 , صور مسدس SAR-9 , سعر مسدس سار 9X, مسدس سار 9 , مسدس سار9 التركي , مسد سار ٩ تركي , مسدس سار 9 , مسدس سر 9 , للبيع مسدس SAR 9X تركي وكاله , مسدس سار9X , كلك تركي سار 9X , صور مسدس سار 9X تركي سارسال ماز , كلك سار ٩ اكس , صور كلك سار 9 التركي , سعر مسدس سار ٩ , سلاحك , سوق السلاح , سوق السلاح اليمني , معرض السلاح , كلك ستور , جلوك ستور , جلك ستور , متجر كلك , سرسال ماز اليمن , سارسال ماز ستور

للشراء والتواصل