مسدس جلوك 19X لون صحراوي سعة 17+19 طلقة جديد

4700 دولار
حالة العرض  متوفر
النوع  غلوك 19X
بلد الصنع  امريكا
الحالة  جديد
التوابع  مع التوابع
اللون بيج ( صحراوي )
سعة المخزن 17 طلقة + 19 طلقة
نوع وعيار الذخيره 9x19mm

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب

معلومات عن مسدس جلوج 19 إكس

يعد مسدس Glock 19X سلاحًا ناريًا شائعًا اكتسب الكثير من الاهتمام منذ إصداره في عام 2018 ، حيث إنه يأتي كمزيج فريد من مسدس Glock 17 و مسدس Glock 19 ، ويقدم أفضل ما في المسدسين من حيث الحجم والوظائف ، وفي هذه المقالة سوف نتعمق في المواصفات الفنية لـ Glock 19X ، ونطاقها ونطاقها الفعال ، مدة تحمل المسدسات ، وخيارات الألوان ، والترقيات وايضا مميزات وعيوب المسدس.

المواصفات الفنية لمسدس جلوك 19X

مسدس Glock 19X هو عبارة عن مسدس نصف أوتوماتيكي ياخذ ذخيرة Parabellum مقاس 9 × 19 مم ، وتبلغ سعة المخزن 17 طلقة ويتميز بإطار بوليمر مع تشطيب أسود nPVD. تم الانتهاء من الشريحة أيضًا في nPVD ، ويأتي المسدس بطول إجمالي لـ 7.44 بوصة ، ويزن 24.83 أوقية.

ويتميز المسدس أيضًا بسلايد Glock Marksman (GMB) ، والذي يوفر دقة ودقة محسّنة ، ويبلغ وزن الزناد 5.8 رطلاً ويتميز بسلامة الزناد وسلامة القادح وسلامة السقوط كما يأتي مسدس Glock 19X أيضًا مع مجموعة من المشاهد الثابتة مع خيار الترقية إلى المشاهد الليلية.

المواصفات العامة لمسدس غلوك 19 إكس

1- المدى والمدى الفعال:
يتمتع مسدس Glock 19X بمدى فعال يبلغ حوالي 50 ياردة ، مما يجعله مناسبًا للدفاع عن النفس وإطلاق النار على الهدف ، ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن النطاق الفعال يمكن أن يختلف اعتمادًا على مستوى مهارة الرامي والظروف التي يتم فيها استخدام السلاح الناري حيث الحد الأقصى لنطاق طلقة Parabellum عيار 9 × 19 مم حوالي 1800 متر ، ولكن هذا ليس نطاقًا عمليًا لـ Glock 19X.

2- مدى عمر مسدس جلوك 19X
يعد Glock 19X سلاحًا ناريًا متينًا تم تصميمه ليدوم ، كما تشتهر شركة Glock بإنتاج الأسلحة النارية التي يمكنها تحمل عدد كبير من الطلقات ، ولا يعد Glock 19X استثناءً حيث انه يحتوي  على مدى حياة يبلغ حوالي 250000 طلقة ، مما يعني أنه يمكنه التعامل مع الكثير من إطلاق النار قبل أن يحتاج إلى استبداله أو صيانته.

3- خيارات الألوان
يتوفر مسدس Glock 19X في خيارين للألوان: Coyote Tan و Black ، ويتميز إصدار Coyote Tan بإطار أسمر مع شريحة سوداء ، بينما يتميز الإصدار الأسود بإطار أسود وشريحة ، ويحتوي كلا خياري الألوان على تشطيب nPVD ، وهو مصمم ليكون مقاومًا للتآكل والصدأ. 

4- ترقيات مسدس غلوك 19X
يعد مسدس Glock 19X سلاحًا ناريًا قابلاً للتخصيص بدرجة كبيرة ، وهناك العديد من الترقيات المتاحة لأولئك الذين يرغبون في تحسين أدائه أو مظهره ، وتتضمن بعض الترقيات الشائعة تثبيت مشاهد ليلية ، وإضافة مشهد نقطة حمراء ، وترقية المشغل ، وإضافة compensator.


إقراء إيضاً : شركة كلاشينكوف تكشف عن بندقية AK-19 الجديدة التي ستغير العالم ... قراءة المزيد

إيجابيات مسدس جلوك 19 إكس

1 ⁃ تعدد الاستخدامات: يعد Glock 19X سلاحًا ناريًا متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك الدفاع عن النفس وإطلاق النار على الهدف وإطلاق النار على المنافسة ، كما أنها مناسبة لكل من الرماة ذوي الخبرة والمبتدئين.

2 ⁃ بيئة العمل: يتميز Glock 19X بقبضة مريحة يسهل الإمساك بها والمناورة ، كما أن لديها محور تجويف منخفض ، مما يقلل من الارتداد ويسمح بلقطات متابعة أسرع.

3 ⁃ الموثوقية: تشتهر Glock بإنتاج أسلحة نارية موثوقة ، ولا يعد Glock 19X استثناءً ، ويمكن أن يتحمل عددًا كبيرًا من الدورات ويقل احتمال حدوث انحشار أو عطل.

4 ⁃ سعة المخزن: تبلغ سعة مخزن Glock 19X سبعة عشر طلقة ، وهي أعلى من العديد من الأسلحة النارية الأخرى في فئتها ، وهذا يعني أن مطلق النار يمكنه إطلاق المزيد من الطلقات قبل الاضطرار إلى إعادة التحميل.

5 ⁃ قابلية التخصيص: يعد Glock 19X سلاحًا ناريًا قابلًا للتخصيص بدرجة كبيرة ، مع توفر العديد من قطع غيار وإكسسوارات ما بعد البيع ، ويمكن للرماة تخصيص سلاحهم الناري ليناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

سلبيات وعيوب مسدس غلوك 19X

1 ⁃ السعر: حيث إن مسدس Glock 19X ليس سلاحًا ناريًا رخيصًا ، وقد يكون بعيدًا عن متناول بعض الرماة الذين لديهم ميزانية محدودة ، ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن جودة وموثوقية السلاح الناري تبرر التكلفة.

2 ⁃ الحجم: في حين أن Glock 19X أصغر من Glock 17 ، إلا أنه لا يزال سلاحًا ناريًا كبيرًا نسبيًا ، هذا يمكن أن يجعل من الصعب إخفاء حمل لبعض الرماة.

3 ⁃ الزناد: يمكن أن يكون الزناد الموجود على Glock 19X ثقيلًا ، مما قد يؤثر على الدقه ومع ذلك ، يمكن تحسين ذلك من خلال ترقيات ما بعد البيع.

4 ⁃ المشافات: قد لا تكون المشافات الثابتة في Glock 19X مناسبة لجميع الرماة ، لا سيما أولئك الذين يفضلون المسافات الليلية أو المسافات القابلة للتعديل ، ومع ذلك ، يمكن أيضًا معالجة ذلك من خلال ترقيات ما بعد البيع.

5 ⁃ الارتداد: بينما يقلل محور التجويف المنخفض من الارتداد ، وقد يكون عيوبًا بالنسبة للبعض ، ولكن يمكن معالجتها بترقيات ما بعد البيع ،و في النهاية ، ستعتمد إيجابيات وسلبيات Glock 19X على احتياجات مطلق النار وتفضيلاته ومستوى خبرته.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here  Image_Alt_Here 

مقارنة بين مسدس Glock 19X ومسدس Sig sauer M18

من الواجهة
من الجانب السفلي
من الجانب العلوي

من الخلف

مقارنة بين مسدس Glock 19X ومسدس Beretta M9

من الواجهة


من الجانب السفلي


من الجانب العلوي


من الخلف



مقارنة بين مسدس Glock 19X ومسدس Sig sauer M17

من الواجهة

من الجانب السفلي


من الجانب العلوي

من الخلف





فيديو إستعراض مسدس Glock 19X امريكي  


معلومات عن شركة Glock

Glock هي شركة تصنيع أسلحة نارية مقرها النمسا ، وتشتهر بإنتاج مسدسات موثوقة وشائعة يستخدمها كل من تطبيق القانون والرماة المدنيين في جميع أنحاء العالم ، وفي هذه المقالة ، سوف نتعمق في تاريخ شركة Glock ونظرة عامة عليها.

تاريخ الشركة :

تأسست شركة Glock في عام 1963 على يد المهندس الميكانيكي جاستون جلوك الذي عمل سابقًا في صناعة الطيران ، وفي عام 1980 ، كان الجيش النمساوي يبحث عن مسدس جديد ليحل محل مسدسات Walther P38 القديمة ، ودعي Glock للمشاركة في التجارب ، ولم يكن لدى Glock خبرة سابقة في تصنيع الأسلحة النارية ، لكن تصميمه ، Glock 17 ، أثار إعجاب الجيش وتم اختياره في النهاية كمسدس خدمة جديد.

ومن هناك ، واصلت شركة Glock ابتكار وتوسيع خط إنتاجها ، وأطلقت طرزًا جديدة مثل Glock 19 و Glock 26 ، ودخلت الشركة أيضًا السوق الأمريكية في الثمانينيات ، واكتسبت مسدساتهم شعبية بسرعة بين أجهزة إنفاذ القانون والرماة المدنيين .


مميزات منتجات Glock :

اليوم ، Glock هي شركة مصنعة للأسلحة النارية راسخة ومحترمة ، مع مجموعة من المسدسات المصممة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات ، من الدفاع عن النفس إلى إطلاق النار على المنافسة ، وفيما يلي بعض الميزات والفوائد الرئيسية لمسدسات Glock:

الموثوقية: تُعرف مسدسات Glock بموثوقيتها ، مع سمعة عملها حتى في الظروف المعاكسة ، وتضمن الاختبارات الصارمة ومراقبة الجودة للشركة أن مسدساتها جاهزة للأداء عند الحاجة.

البساطة: تتميز مسدسات Glock بتصميم بسيط مع القليل من أدوات التحكم الخارجية ، مما يجعلها سهلة الاستخدام والصيانة ، وهذا يجعلها أيضًا خيارًا شائعًا للمبتدئين وأولئك الجدد في مجال الأسلحة النارية.

تعدد الاستخدامات: تم تصميم مسدسات Glock لتكون متعددة الاستخدامات ، مع مجموعة من الطرز والكوادر المتاحة ، ويتيح ذلك للمستخدمين اختيار مسدس مصمم خصيصًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم الخاصة.

قابلية التخصيص: تحتوي مسدسات Glock على مجموعة واسعة من ترقيات ما بعد البيع المتاحة ، بما في ذلك المشاهد وترقيات الزناد والمخازن الممتدة ، ويتيح ذلك للمستخدمين تخصيص مسدسهم وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم الخاصة.

القدرة على تحمل التكاليف: في حين أن بعض الطرز قد تكون أكثر تكلفة من غيرها ، فإن مسدسات Glock تعتبر بشكل عام قيمة جيدة لسعرها ، مع مجموعة من الطرز المتاحة في نقاط أسعار مختلفة.



المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

مسدس غلوك , مسدس جلوك , مسدس غلوك امريكي , مسدس 19X امريكي , مسدس غلوك 19X , مسدس جلوك 19X , مسدس غلوك صحراوي , مسدس غلوك الجيل الخامس , مسدس كلك بيج , مسدس 19X , جلوك ستور , صور مسدس غلوك 19X , سعر مسدس غلوك 19X , صور مسدس 19X , سعر مسدس 19X , مسدس غلوك امريكي , مسدس بيج , مسدس امريكي بيج , صور مسدس بيج , صور مسدس جلوك 19X , مسدس غلوك 19X للبيع , جلوك , غلوك , جلوك ستور , Glock 19X , مسدس Glock 19X , مسدس G19X , سلاحك , سوق السلاح , سوق السلاح اليمني , معرض السلاح اليمني , معرض السلاح , مسدس غلوك 19X امريكي بيج وكاله , مسدس غلوك بيج وكاله , مسدس غلوك صحراوي وكاله , مسدس غلوك وكاله , مسدس غلوك فسفوري , مسدس جلوك فسفوري , مسدس كلك فسفوري , مسدس جلوك فسفوري , مسدس غلوك 19X امريكي , مسدس كلك 19X امريكي , مسدس جلك 19X امريكي , مسدس جلوك 19X امريكي , غلوك ستور , متجر غلوك اليمن , فرع غلوك اليمن , جلوك ستور , غلوك ستور , متجر غلوك , مسدس غلوك 19X اصفر , فرع جلوك , جلك ستور , متجر جلك , متجر جلوك , كلك بيج وكاله , كلك بيج ارقام وكاله , كلك بيج زيرو , كلك بيج زيرو ارقام وكاله , مسدسات جمله , مسدسات كمية , وكيل جلوك , مسدس جلوك السعوديه , مسدس جلوك الكويت , مسدس جلوك عمان مسدس جلوك

للشراء والتواصل