رشاش ام بي فايف MP5 امريكي جديد بتوابعه

2,800 دولار
حالة العرض  متوفر
النوع  إم بي فايف MP5
بلد الصنع  امريكا
الحالة  جديد استخدام ١-٣٪؜
التوابع  مع جميع التوابع
اللون اسود
عدد الطلقات  20 طلقه
نوع وعيار الذخيره 9x19

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب


معلومات عن السلاح
صنع سنة 1964 هو مسدس رشاش آلي يطلق عيار 9ملم ويطلق 700 إلى 900 طلقة في الدقيقة تم تطويره بواسطة مهندسي شركة هكلر آند كوخ للأسلحة الخفيفة، سلاح إم بي 5 سلاح خفيف الوزن ودقيق في التصويب وهو سلاح ذو شهره واسعة حيث أن كل دولة تعطي لقواتها الخاصة والشرطة هذا السلاح بسبب خفة وزنة وقصر طولة.
نصف الرشاش الآلي يمتاز بكثافة نيران عالية وجودة ودقة في استخدامه كسلاح حماية وحراسة والرماية لمسافات قصيرة في أصعب الظروف المناخية. وهو ألماني التصميم، وتم تطويره خلال الستينيات بواسطة المُصنّع الألماني هكلر آند كوخ. يُعد واسع الانتشار حيث تستخدمه العديد من الجهات العسكرية والأمنية والاستخباراتية حول العالم.
ويستخدم على نطاق واسع جدًا في مختلف دول العالم ضمن تسليح القوات الخاصة ويمتاز هذا الرشاش بعملية الإطلاق التي تتم من ترباس مغلق وهذا الأمر غير اختياري في الرشاشات القصيرة لأنه قد يسبب استعصاءً في السلاح ويوجد منه نموذج بكاتم للصوت وهو MP5 Sd ونموذج آخر قصير للغاية وهو MP5 Ac رشاش جيد جدًا وذلك لوجود عملية الإغلاق وعند الرماية يتحرك الطارق فقط فلا يهتز السلاح.
Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

فيديو إستعراض رشاش ام بي فايف MP5 امريكي   

معلومات عن شركة FN

Fabrique Nationale Herstal (الفرنسية من "National Factory Herstal") ، التي يتم تداولها باسم FN Herstal وغالبًا ما يشار إليها باسم Fabrique Nationale أو ببساطة FN ، هي شركة رائدة في تصنيع الأسلحة النارية مقرها في Herstal ، بلجيكا. وهي حاليًا أكبر مصدر للأسلحة الصغيرة العسكرية في أوروبا.

FN Herstal مملوكة لشركة Herstal Group القابضة ، والتي بدورها مملوكة من قبل حكومة والونيا الإقليمية. تمتلك مجموعة Herstal أيضًا شركة Browning Arms وشركة Repeating Arms Company الأمريكية (Winchester).
FN America هي الشركة الأمريكية التابعة لـ FN Herstal ، والتي تم تشكيلها من خلال اندماج شركتين تابعتين أمريكيتين سابقتين لـ FN - FN Manufacturing و FNH USA. كما يتم تشغيل منشأة تصنيع مقرها المملكة المتحدة ، FNH UK.

وتشمل الأسلحة النارية التي صممتها و / أو صنعتها FN مسدسات Browning Hi-Power و Five-Seven ، وبنادق FAL و FNC و F2000 و SCAR ومدفع رشاش P90 و M2 Browning و MAG و Minimi والمدافع الرشاشة FN Evolys ؛ كلها كانت ناجحة تجاريًا. يتم استخدام الأسلحة النارية من FN Herstal من قبل القوات المسلحة في أكثر من 100 دولة.

نشأت FN Herstal في مدينة هيرستال الصغيرة ، بالقرب من لييج. تم إنشاء Fabrique Nationale d'Armes de Guerre (الفرنسية باسم "المصنع الوطني لأسلحة الحرب") في عام 1889 لتصنيع 150.000 بندقية من طراز Mauser Model 89 التي طلبتها الحكومة البلجيكية. تم تأسيس FN بواسطة صانعي الأسلحة الرئيسيين في منطقة Liège ، حيث كان Henri Pieper من Anciens Etablissements Pieper هو القوة الدافعة والمساهم الرئيسي للشركة الجديدة. في عام 1897 ، دخلت الشركة في علاقة طويلة الأمد مع جون براوننج ، مصمم الأسلحة النارية الأمريكي المعروف.

كانت الشركة مُصنِّعًا مهمًا للسيارات في بلجيكا ، وهو تطور دافع عنه ألكسندر جالوبين بصفته العضو المنتدب. تم إنتاج سيارات FN في هيرستال من أوائل القرن العشرين حتى عام 1935. استمر إنتاج الدراجات النارية FN حتى عام 1965 ، وإنتاج الشاحنات حتى عام 1970. في عام 1973 ، غيرت FN اسمها ليعكس خط إنتاج متنوع يتجاوز بكثير مجرد تصنيع الأسلحة الصغيرة والأسلحة النارية العسكرية ، حيث تبنى الاسم الحالي Fabrique Nationale d'Herstal.

واحدة من مسدسات فابريك ناشيونال ، مسدس نصف أوتوماتيكي موديل 1910 مقاس 9 × 17 مم (.380 ACP) (الرقم التسلسلي 19074) ، كان أحد الأسلحة الأربعة التي تم أخذها من قتلة الأرشيدوق فرانز فرديناند النمساوي ، على الرغم من أنه غير معروف أي من الأسلحة الأربعة أطلقت الطلقة القاتلة.

بدأ براوننج في تطوير مسدس GP35 "عالي القوة" ، و GP يقف لـ Grande Puissance (الفرنسية للقوة العالية) ، والمعروفة باسم Browning Hi-Power. تم وضع اللمسات الأخيرة على السلاح بواسطة Dieudonné Saive من FN ولم يظهر حتى عام 1935 ، بعد ما يقرب من عقد من وفاة براوننج ؛ بقيت في الإنتاج حتى عام 2017.

مصنع FN Manufacturing LLC في كولومبيا ، ساوث كارولينا ، هو جزء من القسم العسكري لـ FN. وهي مسؤولة بشكل أساسي عن إنتاج الأسلحة العسكرية الأمريكية ، مثل بنادق M16 والمدافع الرشاشة الخفيفة M249 والمدافع الرشاشة M240 والمدافع الرشاشة M2.

المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

رشاش امريكي , رشاش ام بي فايف , صور MP5 , سعر رشاش ام بي فايف ,ام بي فايف امريكي , رشاش MP5 امريكي , ام بي فايف امريكي , إم بي 5 رشاش , رشاش MP5 امريكي , ام بي فايف امريكي , صور ام بي فايف , سعر MP5 الامريكي , صور الام بي فايف الامريكي , ام بي فايف جديد , ام بي فايف ثعلب وشعله للبيع , سوق السلاح اليمني , معرض السلاح اليمني , امفور شرمه للبيع , ام بي فايف ثعلب وشعله جديد , MP5 امريكي ثعلب وشعله , رشاش MP5 , متجر السلاح , سوق السلاح , معرض السلاح , سوق السلاح العربي

للشراء والتواصل