بندقية امريكي M1 عيار .30 سعة ٨ طلقات جديد

700 دولار
حالة العرض  متوفر
النوع  بنادق
بلد الصنع أمريكا
الحالة جديد
التوابع في الصورة
اللون خشبي
سعة المخزن 8 طلقات
نوع وعيار الذخيره .30

إشترك في قناة سلاحك على اليوتيوب

معلومات عن بندقية M1 Garand

البندقية M1 جاراند هي بندقية نصف آلية تعمل بالغاز تبناها جيش الولايات المتحدة في عام 1936، وكانت بمثابة سلاح المشاة الأساسي للجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية، وتشتهر البندقية M1 جاراند بموثوقيتها ودقتها وصوت "البينج" المميز الذي يصدر عندما يكون المشبك فارغاً.

وصمم البندقية M1 جاراند جون سي جاراند، وهو أمريكي من أصل كندي عمل كمهندس مدني في جيش الولايات المتحدة، وبدأ جاراند العمل على البندقية في عام 1901، واستغرق الأمر منه أكثر من 30 عاماً لإتقان تصميمه، وكانت البندقية M1 جاراند أول بندقية نصف آلية ناجحة يتم توزيعها على جيش كبير.

والبندقية M1 جاراند هي بندقية عيار .30-06 يتم تغذيتها بمشبك ثماني جولات، والبندقية لديها آلية تعمل بالغاز، مما يعني أن بعض غازات الدفع من كل طلقة يتم إطلاقها تستخدم لتدوير الآلية وتحميل طلقة جديدة في الحجرة، وتتميز بندقية M1 Garand أيضاً باستخدامها لمشبك بدلاً من مخزن، وعند إطلاق آخر طلقة، يتم إخراج المشبك تلقائياً من البندقية بصوت "بينج" مميز، ويمكن أن ينبه هذا الصوت الأعداء إلى حقيقة أن الجندي نفدت ذخيرته، ولكنه يساعد الجنود أيضاً على معرفة متى يجب إعادة التحميل.

وكانت بندقية M1 Garand البندقية الأساسية التي استخدمها جنود المشاة الأمريكيون خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية، وتم الإشادة بالبندقية لدقتها وموثوقيتها وقوتها النارية، ومع ذلك، كانت بندقية M1 Garand أيضاَ بها بعض القيود، وعلى سبيل المثال، يمكن للبندقية أن تحمل ثماني طلقات فقط من الذخيرة في مشبكها، وكان المشبك يُخرج بعد إطلاق آخر طلقة، مما قد يجعل الجندي عُرضة للخطر في القتال.

وتعد بندقية M1 Garand واحدة من أكثر البنادق الأمريكية شهرة على الإطلاق، ولا تزال البندقية تحظى بشعبية كبيرة بين هواة جمع الأسلحة وهواة الفوائض العسكرية، وتُذكِّرنا البندقية M1 Garand ببراعة المهندسين الأمريكيين وشجاعة الجنود الأمريكيين.

ولم تعد البندقية M1 Garand البندقية القياسية للمشاة في الجيش الأمريكي، ومع ذلك، لا تزال البندقية تستخدم من قبل بعض الوحدات الاحتفالية، مثل الحرس القديم في مقبرة أرلينجتون الوطنية، كما تعد البندقية M1 Garand خياراً شائعاً لرماة الأهداف المدنيين والصيادين، وتُقدَّر البندقية لدقتها وموثوقيتها.


Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here

معلومات عن الشركة المصعة لبندقية M1 Garand

لم تكن البندقية شبه الأوتوماتيكية M1 جاراند، التي تُعَد من أشهر بنادق "الجيل الأعظم"، من إنتاج شركة واحدة فقط، فقد اشتملت رحلتها من الفكرة إلى ساحة المعركة على تفاني مخترع، ودعم من الحكومة الأمريكية، وفي النهاية، العديد من شركات الأسلحة النارية التي ساهمت في الإنتاج الضخم أثناء الحرب.

وتبدأ القصة مع جون سي جاراند، وهو أمريكي من أصل كندي كان شغوفاً بتصميم الأسلحة النارية، فقد كرس أكثر من 30 عاماً، بدءاً من عام 1901، لإتقان البندقية M1 جاراند، وقد أدت مثابرته ونهجه المبتكر إلى أول بندقية نصف أوتوماتيكية ناجحة للاستخدام العسكري على نطاق واسع.

وأدرك الجيش الأمريكي إمكانات تصميم جاراند وزوده بالموارد والدعم اللازمين لتحسين البندقية، ولعبت شركة سبرينغفيلد أرموري، وهي ترسانة مملوكة للحكومة، دوراً حاسماً في اختبار وتطوير النماذج الأولية طوال عشرينيات القرن العشرين.

ومع التهديد الوشيك للحرب العالمية الثانية، أصبح الإنتاج الضخم لبندقية M1 Garand ضرورة، وقامت شركة Springfield Armory بتصنيع بعض بنادق M1 Garand، ولكن لتلبية متطلبات الحرب، تعاقدت حكومة الولايات المتحدة مع العديد من شركات الأسلحة النارية الخاصة.

شركة Winchester Repeating Arms Company: دخلت شركة Winchester في إنتاج M1 Garand في عام 1940، لتصبح مساهماً مهماً طوال الحرب.

شركة Harrington & Richardson Arms Company: بدأت شركة H&R في إنتاج M1 Garand في عام 1953، مما ساهم في تلبية احتياجات الإنتاج بعد الحرب.

شركة International Harvester Company: انضمت شركة International Harvester أيضاً إلى إنتاج M1 Garand في عام 1953، مما عزز مخزونات ما بعد الحرب.

ونشأ نجاح M1 Garand من الجهود المشتركة لمخترع مخلص، ودعم حكومي، وقدرات تصنيع العديد من شركات الأسلحة النارية، وفي حين أن اسم جون سي جاراند مرتبط إلى الأبد بالبندقية، فمن المهم أن نعترف بالجهد التعاوني الذي أدى إلى جلب هذا السلاح إلى الجنود الأميركيين خلال فترة محورية في التاريخ.


المشتري يتواصل معانا على عن طريق الضغط على الزر بالاسفل .. 

الأسلحة خطر كبير يهدد حياتك وحياة افراد المجتمع من حولك ..فلا تستخدمه الا عند الضرورة القصوى ، وفي حالة الدفاع عن النفس فقط ..كن آمنا .. كن بعيدا عن الأسلحة !

بندقية ميم ون , ميم ون , ميم ون امريكي , ميم 1 , ميم ون جاراند , M1 , M1 Garand , بندق ميم ون , بدقية M1 , صور ميم ون , صور M1 , سلاح , اسلحه

للشراء والتواصل